الأخبار العاجلة

غانم سهر: دورة C تمنح الشباب اساسيات التدريب الحديثة

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعرب المدرب الشاب، غانم سهر، عن سعادته بالحصول على شهادة C التدريبية الاسيوية في الدورة التي اختتمت مؤخراً في بغداد وحاضر فيها المحاضر الآسيوي مجبل فرطوس.
وقال سهر: كانت دروس الدورة مفيدة جدا، حيث منحت المشاركين اساسيات التدريب الحديثة، من دروس نظرية وتطبيقات عملية، حيث كانت فرصة للمدربين الشباب من اجل اكتساب الخبرات في علم التدريب الحديث.
وذكر المدرب الذي يعمل ضمن الملاك التدريبي المساعد لفريق شباب نادي الشباب بكرة القدم، ان مدة المشاركة في الدورة التدريبية التي استمرت من 2 ولغاية 14 شهر آذار الجاري، كانت مدة ايجابية جدا في مسيرته، بفضل الدروس التي حصل عليها بين المشاركين، واطلع على اساسيات علم التدريب الحديثة بما تسهم وتحصين المدرب بخبرات جيدة جدا ومعتمدة لدى الاتحاد القاري لكرة القدم. واضاف: تلقى المشاركون معلومات حديثة من المحاظرين تخلص المهارات الفردية وكيفية صقلها واللعب الهجومي الإبداعي والدفاعي وكيفية تطويرهما، وقانون الكرة والتعديلات الاخيرة، وحراسة المرمى والتغذية وفائدتها وطريقة التعامل المدرب مع اللاعب في الفئات العمرية.
يذكر ان الدورة التدريبية فئة C التي اقيمت للمدة من 4 لغاية 14 آذار 2019، ووتالفت لجنة الاشراف من وسام نجيب مديرا ومجبل فرطوس محاضرا وماجد عباس مساعد محاضر وعادل القصاب امينا ماليا ومحمد الجزائري منسقا إعلاميا وبشير علي وعباس جياد وفهمي فلاح إداريين، والمدربين (سرمد عبد الله وعمار كاظم ونصير حميد وغانم عودة وعباس حميد وصادق جبر وعلي منصور وعمار خضير وعمر جبار وعبد اللطيف رشيد وعلي عبد الهادي وامير بدر واياد سالم وعبد الرزاق عبد وعبد الرحمن ابراهيم وحسين كريم وثامر جمعة وعبد الرحمن محمد وسعد فوزي واحمد باسم وحيدر جواد وباسم جخيور وزياد طارق وعلي قاسم ورعد كامل ومحمد سلمان وعلي كاظم سعيد).

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة