التربية: الامتحانات النهائية للمراحل كافة في أيار وحزيران المقبلين

بغداد ـ الصباح الجديد:
حددت وزارة التربية مواعيد الامتحانات النهائية للمراحل المنتهية وغير المنتهية للعام الدراسي الحالي 2018 – 2019 الدور الاول .
وبين المكتب الاعلامي في بيان تسلمت “الصباح الجديد” نسخة منه ان المديرية العامة للتقويم والامتحانات حددت مواعيد الامتحانات الوزارية للمراحل المنتهية في الـ 14 من ايار موعد بدأ امتحانات المرحلة الابتدائية ، وتحديد الـ28 منه موعدا لاجراء امتحانات المرحلة المتوسطة فيما حددت الوزارة الـ28 من حزيران المقبل موعدا لاجراء الامتحانات الوزارية لمرحلة الاعدادية .
وذكر البيان ان الـ الثاني من ايار المقبل موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الابتدائية غير المنتهية وتنتهي في التاسع من الشهر نفسه..

وتحديد الـ14 من ايار موعد اجراء الامتحانات النهائية للمراحل الثانوية وتنتهي في الـ23 من الشهر نفسه على ان يجري الطلبة امتحاناتهم الشفوية قبل اسبوع من موعد بدأ الامتحانات المذكور اعلاه .
واضاف اذا كانت هناك عطلة رسمية خلال ايام الامتحانات فينقل امتحان ذلك اليوم الى اليوم الذي يليه وبنفس الجدول ويبدا الامتحان الساعة الثامنة صباحاً ، مبيناً ايام السبت سيكون ضمن ايام الامتحانات وهناك استعدادات استباقية للوزارة لانجاح سير الامتحانات.


مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة