اليوم خمس قراءات أولى لقوانين تلقاها مجلس النواب منها الكسب غير المشروع

الرئاسة تسلمت 13 قانونا من الحكومة تتعلق بمكافحة الفساد

بغداد ـ الصباح الجديد:
يعقد مجلس النواب جلسته الاعتيادية اليوم الأثنين في قصر المؤتمرات بالمنطقة الخضراء بعد ان عقد جلسته أمس في مبنى المجلس الوطني في منطقة العلاوي وسط بغداد.
ويتضمن جدول اعمال الجلسة القراءة الاولى لمشروع قانون الكسب غير المشروع، والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون هيأة النزهة رقم 30 لسنة 2011، والقراءة الاولى لمشروع قانون تعديل قانون الغرامات الواردة في قانون العقوبات رقم 111 لسنة 1969 المعدل والقوانين الخاصة الاخرى رقم 6 لسنة 2008.
ويشمل الجدول أيضاً القراءة الأولى لمشروع قانون معالجة التجاوزات السكنية والقراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الاول لقانون الجنسية”.
ويشار في هذا الصدد الى ان هيئة رئاسة مجلس النواب أوردت امس الأحد، وصول 13 قانونا من الحكومة تتعلق بمكافحة الفساد المالي والاداري، تعتزم قراءتها والتصويت عليها، اذ قال النائب الثاني لرئيس البرلمان بشير الحداد في تصريح متلفز: “وصلتنا 13 قانونا من الحكومة تتعلق بمكافحة الفساد وسنعمل على قراءتها والتصويت عليها”.
وكان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، ابدى خلال جلسة البرلمان التي عقدت امس الأول السبت، استعداد المجلس لاجراء تعديل على اي قانون يتعلق بمكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة