الأخبار العاجلة

أجزاء جديدة من المهمة المستحيلة

الصباح الجديد – وكالات:
أعلن الممثل الأميركي توم كروز، عن استمراره بتقديم أجزاء جديدة من سلسلة أفلام الجاسوسية والحركة “Mission Impossible” “مهمة مستحيلة”.
وغرد كروز عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، عن تقديمه لجزء سابع وثامن من السلسلة الشهيرة والمحققة لإيرادات ضخمة، والتي يجسد في أحداثها دور “إيثان هانت”، عميل وكالة الاستخبارات الأميركية “آي إم إف”.
وأشار توم كروز في تغريدته إلى أن مواعيد طرح الجزأين الجديدين ستكون في أعوام 2021 و2022.
وسيتولى إخراج الأجزاء الجديدة، كريستوفر ماكواري، الذي سبق له وأن أخرج الجزء السادس من السلسلة بعنوان “Mission: Impossible — Fallout”..
يذكر أن توم كروز عرض له في العام الماضي، الجزء السادس من سلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، بعنوان “Mission: Impossible — Fallout”، والذي نال جائزة أفضل فيلم حركة لعام 2018 في حفل جوائز “اختيار النقاد”.
وبلغت إيرادات شباك التذاكر العالمية لسلسلة أفلام “مهمة مستحيلة”، منذ طرح جزئها الأول في عام 996، 3.571 مليار دولار أميركي.
وظهر النجم توم كروز، مؤخراً بلقطات جديدة من تصوير النسخة الجديدة من فيلمه الشهير “توب جن”، الذي يستعد لطرحه العام المقبل.
وكان قد أعلن النجم توم كروز تحضيره لجزء جديد من فيلمه الكلاسيكي الشهير Top Gun الذي ظهر به كطيار مقاتل بالجيش الأميركي. وظهر مرتديا لزي طيار مقاتل وبرفقته واحد من نجوم الفيلم الذي لم تكشف عن هويته اللقطات المنشورة.
وهذا هو الجزء الثاني من فيلم “توب جن” الذي سبق وأن ظهر به النجم توم كروز في فترة التسعينيات وحقق من خلاله شهرة واسعة بهوليوود.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة