الأخبار العاجلة

«المواي تاي» ينظم اختبارات للاعبي منتخبي الناشئين والشباب

بغداد ـ الصباح الجديد:
انهى الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي اختباراته الأولية لأكثر من (٦٠) لاعبا يمثلون فئتي الناشئين والشباب يمثلون محافظات (اربيل، سليمانية، كربلاء، النجف، بابل، ميسان، البصرة فضلا عن العاصمة الحبيبة بغداد).
وقال مدرب منتخبنا الوطني للمواي تاي الكابتن مصطفى جبار علك: ان الأختبارات جرت على قاعة المركز التدريبي للمنتخبات الوطنية في بغداد بمشاركة اكثر من (٦٠) لاعبا يمثلون مختلف محافظات العراق الحبيبة وذلك بعد توجيه دعوى وسمية لهم من قبل الاتحاد المركزي.
وقال علك: ان الغاية الاساسية من هذه التصفيات اختيار لاعبي منتخبي الناشئين والشباب الذين تنظرهما مشاركات خارجية مهمة، مشيرا الى ان الاتحاد عازم على اقامة معسكري تدريبي داخلي لأختيار التشكيلة النهائية ثم الدخول في معسكر تدريبي خارجي في الاردن او لبنان لغرض المشاركة في بطولة العالم التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك منتصف اب المقبل.
وبين مدرب المنتخب الوطني ورئيس لجنة المدربين: ان التصفيات الاولية اسفرت عن الأتي : في فئة الأشبال وللاعوام من ٢٠٠٥-٢٠٠٦ وزن ٣٠ كغم ( محمد ابراهيم) من نادي النجدة ووزن ٣٤كفم (محمدعامر كاظم) من نادي الحلة، ووزن ٣٦ كغم (سعود سالم سعود) من نادي النجدة، فيما كانت نتائج فئة الناشئين للمواليد ٢٠٠٣-٢٠٠٤ وزن ٣٦ كغم (الحسن محمد علي صالح) من نادي النجدة وفي وزن ٤٨ كغم (سجاد بشير جبر) من نادي النجدة وفي وزن ٥١ كغم (محمد علي مشجل) من نادي النجدة واخيرا (هادي فريدون قادر) من نادي السليمانية في ودن ٥٤ كغم.
اما نتائج فئة الشباب لمواليد ٢٠٠١-٢٠٠٢ فقد فاز اللاعب اياد عبد الهادي في وزن (٥١) كغم من نادي نفط الجنوب بالبصرة واللاعب مجتبى احمد عاصي في وزن (٥٤) كغم من نادي نفط الجنوب بالبصرة ومحمد عدنان جلال في وزن (٥٧) كغم من نادي السليمانية واخيرا حسن رحيم شلش في وزن (٦٠) كغم من نادي نفط الجنوب من البصرة. وختم علك : نتمنى من اللجنة الأولمبية ان تهتم بأصحاب الأنجازات من الألعاب الفردية لاسيما الفنون القتالية بأعتبارها صاحبة أنجازات عالمية، منوها الى ان اتحاد المواي تاي حقق العديد من الأوسمة والمراكز المتقدمة ويستحق الدعمين المادي والمعنوي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة