الأخبار العاجلة

«ضد مجهول«.. حديث السوشيال ميديا

النجمة غادة عبد الرازق تستطيع دائماً أن ترسم لنفسها طريقاً عبقرياً في الأداء التمثيلي لا ينافسها فيه أحد، كما أن أسلوب اختيارها لأعمالها يتسم بعدم التردد بل وبالجرأة في اختيار أعمال مثيرة للجدل ولا ترضى بالأدوار الاعتيادية التقليدية التي لا تضيف الى رصيدها الفني عند جمهورها الذي اعتاد أن يراها دائماً في المقدمة وفي صدارة المشهد الفني وعلى قمة النجاح. وتأتي بطولات النجمة غادة عبد الرازق أو كما يطلقون عليها في الوسط الفني فينوس الدراما تثير حولها الكثير من الجدل، وكثيراً ما ترفض الدور الذي لا تستطيع من خلاله تجسيد الشخصية بالشكل المطلوب.
عن النجاح الكبير لمسلسلها الرمضاني «ضد مجهول»، الذي عادت من خلاله إلى صدارة المنافسة كما اعتاد جمهورها خاصة أنها من قبل فاجأت الجمهور في مسلسل «أرض جو» الذي كان حديث الناس في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحاً مذهلا. قالت غادة عبد الرازق عن دورها في مسلسل «ضد مجهول» الذي يعرض حاليا طوال شهر رمضان:
– إن أكثر من سبب وراء حماستها للمشاركة في بطولته وأهمها السيناريو المتميز الذي تدور احداثه حول سيدة متزوجة تعيش حياة هادئة مع زوجها وأولادها، وفجأة تكتشف ان لها ماضياً لا تعرف عنه شيئا لأن الجمهور يحب هذه النوعية من الاعمال الدرامية، يضم المسلسل العديد من الخطوط الدرامية وأحداثه المشوقة والمثيرة.
كما ينتمي المسلسل الى نوعية اعمال البطولة الجماعية، اذ يشارك في البطولة كل من روجينا وحنان مطاوع ورانيا منصور وفراس سعيد ومحمد الكيلانى.
وأضافت غادة عبد الرازق: أقدم دوراً جديدًا مختلفاً عن الادوار التي قدمتها من قبل.
وعن رد فعل الجمهور وفرحتها وسعادتها بالنجاح المذهل للمسلسل بينت عبد الرازق ، جرت العادة أن انطباع أو وجهة نظر الجمهور عن أي مسلسل درامي لا يمكن أن يتم بأي حال من الأحوال قبل مرور أسبوع من عرضه في الأقل، ولكن والحمد لله فإن مسلسل «ضد مجهول» استطاع أن يجذب أنظار المشاهدين منذ الحلقة الأولى، وهو ما انعكس بشكل لافت للنظر في ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين استقبلوا المسلسل بحفاوة بالغة، وهو ما يعنى وبشكل لا يقبل الشك أن المسلسل يتمتع بالخصائص التي جعلته يخطف الأنظار وسط هذا الكم الهائل من الأعمال الدرامية المنافسة، والتي يتم عرضها في توقيت يتم فيه عرض العديد من المسلسلات على قنوات أخرى يقوم ببطولتها نجوم كبار لهم تاريخ طويل مع التمثيل، سواء في السينما أو في التليفزيون .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة