الأخبار العاجلة

العراق يلاقي فلسطين تجريبيا في القدس 4 آب

بعد نجاح بروفة البصرة
إعلام اتحاد الكرة
اتفق رئيسا الاتحادين العراقي والفلسطيني لكرة القدم على اجراء مباراة دولية ودية بين المنتخبين تجري بينهما في القدس تدخل في اطار تحضيرات المنتخبين لبطولة اسيا المزمع اقامتها في الامارات مطلع العام المقبل بعد استحصال موافقة الجهاز الفني للمنتخبين.
جاء ذلك في اللقاء الذي جمع رئيسي الاتحادين العراقي عيد الخالق مسعود والفلسطيني اللواء جبريل الرجوب مع وفدي المنتخبين في مقر اقامتهما بفندق مناوي باشا بمحافظة البصرة العزيزة، على هامش اللقاء الودي الذي انتهى بالتعادل السلبي بين العراق وفلسطين.
مسعود استهل اللقاء بتقديم الشكر والامتنان للاتحاد الفلسطيني رئيسا واعضاء لقبولهم الدعوة واجراء مباراة ودية على كاس القدس ، متمنيا ان يكون هذا اللقاء تاسيسا لاقامة بطولة تحمل ذات المسمى بمشاركة عربية متميزة.. واضاف مسعود ان اللقاء الذي جمع المنتخبين أول أمس في البصرة كان اخويا حبيا صادقا نابعا من عمق العلاقة بين البلدين تعكس مدى اهمية القدس بالنسبة لنا كعراقيين تاريخيا وروحيا.
من جهته اكد اللواء جبريل الرجوب ان حضوره ومنتخبه الى البصرة لايشكل منة بل هو واجب وطني مفروض علينا وان تاخر كثيرا لكننا نجحنا في تطبيقه.
واضاف الرجوب ان الحفاوة التي حظي بها وفد المنتخب الفلسطيني من قبل الاتحاد العراقي لكرة القدم ليست غريبة مطلقا والجهود التي يبذلها الاتحاد العراقي لانجاح مباراة كاس القدس دليل على رصانة العلاقة بين الاتحادين ، حاثا الاتحادات العربية على اتخاذ ذات الخطوة التي خطاها الاتحاد العربية باقامة مباراة كاس القدس .من جهتهما اعلن مدربا المنتخبين العراقي والفلسطيني موافقتهما على اجراء المباراة في القدس بتاريخ الرابع من اب المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة