سلة الكراسي في بطولة غرب آسيا المؤهلة إلى جاكارتا

بغداد ـ الصباح الجديد:
يواصل منتخبنا بكرة السلة على الكراسي تدريباته استعداداً للمشاركة في بطولة غربي آسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمّان للمدة من الثاني والعشرين من شهر نيسان المقبل وتستمر 6 ايام.
وقال رئيس اتحاد كرة السلة على الكراسي، خالد رشك: يواصل منتخبنا بكرة السلة على الكراسي وحداته التدريبية المنتظمة تحت اشراف مدربه مهند جبار، والمدرب المساعد كاظم هليل، برفقة 18 لاعباً تحضيراً للمشاركة في بطولة غربي آسيا المؤهلة الى بطولة الاسياد التي ستجري احداثها في جاكارتا خلال شهر تشرين الاول المقبل، وسيتم اختيار 12 لاعباً فقط خلال الشهر الجاري للدخول في معسكر تدريبي داخلي استعداداً للبطولة المذكورة.
واضاف رشك: من المؤمل ان ينضم المدرب الايراني عباس خاجي الى الملاك التدريبي، مهند جبار وكاظم هليل، بعد ان تم التعاقد معه كونه مدربا اختصاصا في حركة الكراسي، وهذا يسهم في تطوير القابلية الفنية للاعبينا خلال الفترة المقبلة، وسينضم الى الملاك التدريبي خلال الاسابيع المقبلة بعد اقرار ميزانية اللجنة البارالمبية.
واشار رئيس اتحاد اللعبة الى: ان بطولة غربي آسيا ستشهد مشاركة منتخبات عربية، وهي العراق والاردن البلد المنظم، والسعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين، وسيتأهل الى بطولة الاسياد فريقان فقط، هما البطل والوصيف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة