بغداد – زينب الحسني : انطلقت يوم أمس الاول أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice”، على قناة MBC مصر، ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من النجوم عاصي الحلاني، محمد حماقي، اليسا، وأحلام. و أدت المتسابقة الأولى العراقية دموع أغنية “تاييبين” للمطرب ياس خضر، على مسرح برنامج “ذا فويس” المذاع عبر ...
" />

عراقية تبهر لجنة تحكيم ” ذي فويس “

بغداد – زينب الحسني :
انطلقت يوم أمس الاول أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice”، على قناة MBC مصر، ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج كل من النجوم عاصي الحلاني، محمد حماقي، اليسا، وأحلام.
و أدت المتسابقة الأولى العراقية دموع أغنية “تاييبين” للمطرب ياس خضر، على مسرح برنامج “ذا فويس” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”.
وحازت المتسابقة قبول كل أعضاء لجنة التحكيم، خاصة عاصي الحلاني، الذي وقف احتراما لها ولصوتها الجميل.
اختارت المتسابقة أن تنضم لفريق الفنانة أحلام لتكون أول متسابقة في فريقها .
وأعلنت إدارة مجموعة قنوات mbc، في وقت سابق عن لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج The Voiceحيث أوضحت الإدارة أن لجنة التحكيم للموسم المقبل تتكون من النجوم عاصي الحلاني، محمد حماقي، إليسا، أحلام. وكان من المقرر وجود المطربة نوال الكويتية بدلًا من أحلام ولكن استبعدت إدارة مجموعة قنوات MBC المطربة نوال الكويتية، من الاشتراك في الموسم الرابع من برنامج The Voice ، ليعود البرنامج بفريقه الأساسي المكون من أحلام وإليسا ومحمد حماقي وعاصي الحلاني . ونالت ” دموع ” صدى كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب جمال صوتها وادائها المميز ، اذ أدت الغناء بنحو رائع ، واخذت صفحات التواصل الاجتماعي تشجع هذه الموهبة العراقية الفريدة ، وجاءت هذه الموهبة في وقتها وكأنها عادت بنا الى أيام النجمات الكبيرات مثل سليمة مراد وزهور حسين والعديد من الفنانات العراقيات اللواتي سجلن تاريخا بهيا للعراق بما قدمن من فن جميل .
عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي تمنوا ان تواصل ” دموع ” صعودها الى المراحل المقبلـة مـن برنامـج ” ذه فويـس ” .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة