الأخبار العاجلة

«الشباب والرياضة» تحدد أهداف ومشاريع عام 2018

بغداد ـ قسم الإعلام:
حددت وزارة الشباب والرياضة الاهداف والمشاريع المخطط لها لعام 2018 .. جاء ذلك خلال اجتماع هيئة الرأي الذي ترأسه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، وقال عبطان ان الاهداف التي حددتها الوزارة لعام ٢١٠٨ تتركز على تضييف بطولة رباعية والاستمرار بملف رفع الحظر عن الملاعب الرياضية كونهما قضية سيادية ووطنية تسهم في تقدم البلاد فضلا عن السعي الى اكمال جميع المشاريع الرياضية لأحداث نهضة كبيرة على صعيد المنشآت في العراق.
واضاف ان من بين الاهداف البارزة التي تم تحديدها مواصلة دعم الاتحادات والاندية الرياضية والاهتمام برعاية الموهوبين والرياضة النسوية، مشيرا الى ان هناك مشاريع شبابية مهمة تم تحديدها للعام الحالي وابرزها الاستمرار بمشروع تطبيق وتوسعته بأفضل صورة من اجل توفير قادة حقيقين يستطيعون خدمة البلد فضلا عن تشكيل معهد اعداد القادة للشأن الشبابي والرياضي، كما ستطلق الوزارة مشروع تواصل مع الشباب في جميع النواحي.
وبين عبطان انه سيتم التركيز على دعم المناطق المحررة واعادة الحركة الرياضية اليها فضلا عن دعم الفرق الشعبية في عموم البلاد، مؤكدا ان المشاريع التي لها اولوية خلال 2018 توفير السكن للموظفين والاهتمام بمنحهم مقاعد دراسية بمختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة