الأخبار العاجلة

الساهر “بائع آيس كريم” وتامر حسني عاملاً في محطة الوقود

مهن الفنانين قبل الوصول إلى الشهرة

بغداد ـ الصباح الجديد:

وراء كل فنان قصة كفاح طويلة، هذه هي الجملة الأكثر تناسبا مع حياة الكثير من الفنانين الذين حققوا النجاح بعد سنوات طويلة من العمل الشاق حتى يصلوا إلى ما هم فيه الآن، إذا بحثت فى قصة حياة الكثير من الفنانين ستجد قائمة طويلة من الأسماء التي عانت كثيرا، وعملت بكثير من الأعمال الشاقة والغريبة حتى وصلوا إلى النجومية.

عملا بمبدأ أن العمل ليس عيبا.. بدأ الكثير من الفنانين حياتهم بمهن متواضعة، المطربة اللبنانية “هيفاء وهبي” قد عملت بكثير من المهن قبل أن تبدأ مشوارها الفني في الغناء أولا ثم التمثيل فيما بعد، فقد عملت بإحدى محلات المجوهرات لفترة تزيد عن 3 أعوام، ثم قامت من بعدها بالعمل كعارضة أزياء، أما الفنانة اللبنانية نجوى كرم قد سبق وأن عملت “معلمة” في المدرسة الشرقية لمدينة زحلة، وكانت هذه المهنة الوحيدة التى مارستها المطربة قبل أن تبدأ مشوارها الفني.

أما “تامر حسني” أو كما يلقب بـ”فنان الجيل” فقد كان له مشوار ليس بالهين على الإطلاق، قبل أن يتربع على عرش الأغنية الشبابية في السنوات الأخيرة فقد عمل بكثير من المهن مثل “عامل بنزينه” ثم بائع للعطور، وذلك قبل أن يبدأ الغناء في الجامعة، ثم يتوج على عرش المطربين الشباب.

فرق كبير بين “الآيس كريم والغناء” ولأنه لا يوجد شيء في الحياة اسمه مستحيل، استطاع الفنان “كاظم الساهر” أن يكون ملك الغناء الرومانسي بعد أن كان يعمل بائعا للآيس كريم، كما عمل من بعدها معلماً لمادة التربية الفنية في مدرسة “الموصل”، أما وائل كافورى هو الآخر لم يكن ممن حالفهم الحظ وكان أول عمل له في الوسط الفني، بل كان مشواره لا يقل صعوبة عن غيره من الفنانين، فقد كانت مهنة الحلاق من نصيب وائل كافوري في شبابه وقبل أن يبدأ مشواره الفني، حيث كان يبلغ وقتها 16 عاما.

وأحمد عز هو الآخر لم يكن طريق الوسط الفني مفروش له بالورود، حيث قد عمل الكثير من الأعمال قبل أن يصبح نجما سينمائيا، فقد عمل كعارض للأزياء وكذلك عمل لفترة طويلة في مجال إدارة الفنادق ومن بعدها بدأ مشواره الفني، أما الفنانة “داليا البحيري” فقد كانت هي الأخرى ضمن هذه القائمة حيث عملت في الإرشاد السياحي بعد أن تخرجت من الجامعة مباشرة، ثم قامت بالعمل كعارضة للأزياء ثم اتجهت إلى العمل بالوسط الفني”.

بدأت الفنانة “سيرين عبد النور” حياتها العملية كموديل للإعانات، ثم قامت بالعمل كعارضة أزياء لفترة طويلة قبل أن تبدأ مشوارها الفني، أما المطرب اللبناني “إيوان” قام بالعمل فى إدارة الفنادق لفترة طويلة قبل أن يبدأ عمله في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة