كروس: انتقلت للريال بعد فشل المفاوضات مع بايرن ميونخ

متابعة ـ الصباح الجديد:
أكد لاعب الوسط الألماني الدولي توني كروس، نجم ريال مدريد الجديد، أنه انتقل للنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما فشلت مفاوضات تجديد عقده مع فريقه بايرن ميونخ الألماني.
وقال كروس للصحفيين: «بدأت أفكر في الصفقة، بعدما فشلت مفاوضات التجديد، الفريق البافاري كان الأولوية لي، ولم أتحدث مع أي نادي أخر وقتها».
وأضاف: «قررت الذهاب للريال فقط، بعد فشل مفاوضات التجديد، لكن هذا لا يعني أنني رحلت لأن بايرن ميونخ لم يقدرني، أنا أسعى الأن لخوض تحدي جديد».
وتابع: «ريال مدريد هو الأمثل لي حاليًا، أتطلع للعب بجوار نجوم كبار أمثال كريستيانو رونالدو وسامي خضيرة وسيرغيو راموس، أثق بأنني سأحجز مكاني بينهم».
أما فيما يتعلق بالانتقادات التي تلقاها اللاعبون الألمان والاتهامات بالعنصرية ضد الأرجنتينيين بعد رقصة جاوتشو، وصف كروس، أحد الأبطال الستة للرقصة المثيرة للجدل خلال الاحتفال بلقب كأس العالم لكرة القدم، ذلك الاتهامهم بالهزلي.
وأكد: «أمر هزلي أن يتم اتهامنا بالعنصرية ضد الأرجنتينيين.»
وأضاف عن جدل مكثف أعقب الاحتفال في بوابة براندنبورج في برلين: «من الطبيعي بين الرياضيين الشعور بالسعادة بالانتصارات. ومع ذلك، لم يكن ذلك مرتبطا قط بأي سوء نية تجاه المنافس. إنه أمر مؤسف ألا يكون بعض الأشخاص قادرين على تفهم سعادة كبيرة بهذا القدر، بل يتصرفون بطريقة مؤسفة.»

غوارديولا يطلب
التعاقد مع نجم دورتموند
طالب بيب غوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إدارة النادي بالتعاقد مع ماركو ريوس نجم الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند.
وفي هذه الحالة، سيلحق ريوس بكل من ماريو غوتزه، الذي انضم للبايرن العام الماضي قادما من دورتموند، وروبرت ليفاندوفسكي الذي لحق به مؤخرا في صفقة حرة.
وذكرت صحيفة «تي.زد» الألمانية أن جوارديولا طلب من البايرن إجمالي خمس صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وقد تعاقد النادي حتى الآن مع ليفاندوفسكي وخوان بيرنات وسيبستيان رود.
ونقلت الصحيفة عن ماتياس سامر مدير الكرة بالنادي البافاري قوله «فترة الانتقالات لا تزال مستمرة لفترة. علينا أن نتصرف بحكمة.»
ويعد ريوس، الذي ارتبط اسمه بكل من برشلونة وليفربول خلال الفترة الماضية ، البديل الأنسب للنجم فرانك ريبيري في صفوف البايرن على المدى البعيد.
لكن من ناحية أخرى، استبعدت صحيفة «بيلد» انتقال اللاعب للنادي البافاري أو أي فريق آخر هذا الصيف، كما نفت ما تردد حول أن البايرن يسعى لضم الكولومبي الدولي خوان كوادرادو من فيورنتينا الإيطالي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة