الأخبار العاجلة

أنغام: تستعد لتحضيرات ألبومها الغنائي الجديد

القاهرة – وكالات:
تحيي المطربة أنغام حفل غنائي في كايرو فيستفال بمنطقة التجمع الخامس على مسرح الماريكي يوم 29 أيلول الجاري، وتغنى أنغام بالحفل عدد من أغانيها منها “اتجاه واحد، وأغنية طول ما انت بعيد وأكتبلك تعهد، وعن فرح غايب، وأغنية مهزومة”، وغيرها من أغانيها المعروفة والتي تتألق بها دائماً في حفلاتها الغنائية.
ويذكر ان الفنانة النجمة حددت عام 2018 موعدًا لطرح ألبومها الجديد الذي تعمل على تحضيره حالياً، حيث كانت آخر أغنياتها التي طرحتها “عن فرح غايب” والتي كتب كلماتها أمير طعيمه، ولحنها خالد عز، ووزعها موسيقيا طارق مدكور، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج أحمد علاء الدين، “ودوني عند أمي” كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع مادي، ورضاكِ يا أمي” كلمات محمد شرشر ولحن وتوزيع خالد عز.
وكانت النجمة أنغام أحييت حفل غنائي في الساحل الشمالي من اسبوعين داخل أحد مسارح الساحل الشمالي الشهيرة الذي حمل لافتة كامل العدد من الأسر والشباب من شتى الأعمار.
والفنانة أنغام من مواليد 19 يناير 1972، مغنية وممثلة مصرية. والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم. تزوجت مرتين وانفصلت ولديها ولدين هما عمر وعبد الرحمن.
تعد أنغام من أكثر المطربات المصرية نجاحاً في العشرين عاماً الأخيرة حتى أن البعض قد أطلق عليها مطربة مصر الأولى كما أن ألبوماتها تسجل أعلى مبيعات في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة