الأخبار العاجلة

برشلونة يشيد بالرعاية القطرية ويتمنى السلام لمنطقة الخليج

مدريد ـ وكالات:
أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا بعد اجتماع مجلس الإدارة، أعرب من خلاله عن امتنانه الكبير لدولة قطر لرعايتها قميص الفريق منذ موسم 2010/ 2011.
وقال المتحدث الرسمي باسم برشلونة جوسيب فيفيز إن النادي الإسباني ممتنّ لمؤسسة قطر والخطوط الجوية القطرية لرعايتهما المتميزة على مدار السنوات الماضية.وأضاف: “مؤسسة قطر والخطوط الجوية القطرية كانا راعيين مناسبين لتطوّر النادي، وأوفيا بجميع التزاماتهما، وساعدا برشلونة في مسيرته على نحو مناسب ومهم للغاية”.
وأوضح فيفيز أن المفاوضات جارية لإنجاز عقد الرعاية الجديد مع برشلونة؛ على أن تستمر الخطوط الجوية القطرية كناقل رسمي للنادي الكاتالوني.وأشار إلى أن نائب رئيس برشلونة مانيل أورويو أكّد أن الأيام القليلة الماضية شهدت مفاوضات مع المسؤولين في الخطوط الجوية القطرية”، منوهًا بأن خطط الرعاية كناقل للفريق لا تزال مستمرة، وهي واحدة من المنتجات المهمة في إطار الخطة التسويقية للنادي.وتنتهي رعاية “القطرية” لقميص برشلونة بنهاية الشهر الجاري، حيث تمكنت شركة يابانية من الحصول على عقد الرعاية الرسمي لقميص الفريق، مقابل مبلغ مالي يتراوح ما بين 55 و60 مليون يورو سنويًا، للفترة ما بين عامي 2017 و2021.
واختتم برشلونة بيانه بالقول “النادي يأمل أن يسود السلام والوئام في منطقة الخليج”، مؤكدًا أنه يتحدث من القلب “بعيدًا عن أي معطيات أو اعتبارات أو مصالح”.
وقطعت السعودية والبحرين والإمارات ومصر واليمن علاقتها الدبلوماسية مع قطر، وأغلقت الحدود معها قبل أسبوعين، بسبب مزاعم حول دعم الدوحة للإرهاب، ولكن الدوحة نفت أكثر من مرة صحة هذه الادعاءات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة