لورنز بومر: قصة رجل شغوف بالمجوهرات

باريس ـ وكالات

طموح مصمم المجوهرات لورنز بومر يتعدى حدود باريس ويصل إلى لندن وجنيف ونيويورك ولوس انجلوس وسان فرانسيسكو والمكسيك، حيث يجتمع مع أهم العملاء لتقديم إبداعاته الجديدة. 

المصمم الأميركي المولد، عاش بداياته متنقلاً بين الكثير من الدول بحكم عمل والده الديبلوماسي، فزار العديد من الدول واطلع على سحرها وثقافاتها المتنوعة، الأمر الذي ترك الكثير على مهنته ولمسته الفنية.

بدأ بومر يكتشف شغفه بالأحجار الكريمة وحب التميز في تصميم المجوهرات في سن مبكرة، لكنه صنع اسمه في هذا المجال في عام 1995 عندما افتتح صالة لعرض اعماله في فاندوم – باريس. 

لمسة بومر في عالم المجوهرات تتميز بالعصرية والحيوية، كما أن رؤيته أسطورية وتعتمد على المجوهرات الفاخرة والخلاقة والمبتكرة، والتي تجذب العملاء الأكثر تطلبا في العالم لجرأتها وتميزها.

إلى جانب علامته الخاصة، يضع لورنز بومر لمسته الإبداعية على الكثير من العلامات التجارية الأخرى. على وجه الخصوص، فقد صمم المجوهرات والساعات الفاخرة لشانيل في فترة 1988-2008، ولويس فويتون منذ عام 2009.

وتعاون هذا المصمم المبدع أيضاً مع أسماء أخرى مرموقة مثل كارتييه، غيرلان، باكارا، تشارلز هيدسيك وبيفوركات.

الإبداعات الجديدة لبومر تتميز بأحدث الأشكال الهندسية والخطوط النظيفة مع إضفاء البعد المعاصر للمجوهرات، الأمر الذي جعل كل قطعة ذات معنى خاص تجذب كل من يريد استكشافها وسبر أغوارها.

ومن المعروف ان باريس هي عاصمة الازياء والجمال عند كل المهتمين بهذات الموضوع.

اما المجوهرات فتضاف الى ميزات تلك المدينة الجميلة والتي يرتادها كبار النجوم في العالم. الغربي والعربي على حد سواء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة