فرقة موسيقية شهيرة تساند ليونيل ميسي في محنته

النجم الأرجنتيني يكرّم مصور لقطة «الريمونتادا» في ملعب كامب نو
بوينس آيرس ـ وكالات:

تتواصل حملات الدعم المساندة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إيقافه مع منتخب بلاده أربع مباريات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وتم إيقاف ميسي أربع مباريات دولية بسبب شتمه مساعد حكم مباراة الأرجنتين ضد تشيلي في تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.. وحصل ميسي على دعم جديد في محنته وهذه المرة من قبل فرقة الروك الغنائية الأمريكية «The Strokes»، التي تعتبر من أشهر الفرق الغنائية في العالم.
وجاء ذلك خلال تقديم الفرقة لحفل «لولابالوزا» السنوي في العاصمة الأرجنتينية بوينوس إيريس، حيث قال مطرب الفرقة جوليان كازابلانكاس للجماهير الحاضرة: «عاملوا ميسي بلطف… نحن هنا من أجلك يا ميسي».ويمر ميسي بفترة صعبة بسبب عقوبة الإيقاف الدولي، حيث عانى منتخب بلاده كثيرا بسبب غيابه في المباراة الأخيرة وخسر أمام بوليفيا بهدفين نظيفين، وباتت الشكوك تحوم حول قدرة تأهل منتخب التانغو إلى العرس العالمي.
جدير بالذكر أن ميسي غاب أيضا عن مباراة برشلونة الأخيرة التي فاز بها على غرناطة 4-1 في الدوري الإسباني، بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
من جانب اخر، احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم نادي برشلونة الإسباني، بطريقة مميزة بعد التأهل التاريخي لبرشلونة على حساب باريس سان جيرمان، حيث قفز أعلى اللوحات الإعلانية واحتفل مع الجماهير بعد الهدف السادس الذي سجله سيرجي روبيرتو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.وكانت صحيفة «ماركا» الإسباني قد أجرت مقابلة مع سانتياجو جارسيس، الذي التقط هذه الصورة والتي وصفها بأنها «صورة حياته».
وقام الأرجنتيني ليونيل ميسي بدعوة هذا المصور إلى ملعب الكامب نو، وقدم له الصورة داخل إطار خاص، ووقع له على الصورة، كنوع من الامتنان والتقدير.
وكان جارسيس قد وصف هذه الصورة سابقًا وقال :»إنها تعبر عن النشوة الجماعية والتاريخ، ميسي كان خارج عقله في تلك اللحظة..طوال فترة عملي في برشلونة لم أرى ميسي بهذا الشكل».
إلى ذلك، تحدث الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو، المدرب السابق للعديد من الأندية الأوروبية ومنها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، عن المواجهة المرتقبة بين برشلونة ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.
ويرى فابيو كابيلو أن برشلونة «لا يعرف كيف يدافع» على عكس نادي يوفنتوس الذي يملك منظومة دفاعية مميزة جدًا في السنوات الأخيرة.. ونشرت صحيفة «أس» الإسبانية تصريحات جديدة لكابيلو لإحدى الإذاعات المحلية الرياضية في إيطاليا يقول فيها :»برشلونة لا يعرف كيف يدافع، على عكس يوفنتوس، يوفنتوس يمكنه تسجيل بعض الأهداف لكن يجب الحذر وعدم الاسترخاء».
ويضيف كابيلو :»مع برشلونة لا يمكنك أن تسترخي على الإطلاق حتى الدقيقة 95، ففي ثلاث أو أربع دقائق برشلونة قد يغير نتيجة المباراة».
وتابع :»مباراة الأمس أمام نابولي، يوفنتوس لم يعجبني كثيرًا وكان ضعيفًا، كان لديه الكثير من الصعوبة في لعب الكرة، ونابولي رفع من حدة الضغط، إذا قام برشلونة بذلك سوف يخلق الكثير من المشاكل ليوفنتوس».وعن انخفاض مستوى ليونيل ميسي قال :»هذه مجرد نِكات، بالطبع لا، ميسي هو بافاروتي كرة القدم، إنه اللاعب الذي يعطينا الكثير من الترفيه، ربما يخترع بعض الأشياء في اللحظات الأخيرة، نحن لا زلنا نستمتع بليونيل ميسي».
وقارن كابيلو ميسي مع لوتشيانو بافاروتي أحد أشهر وأعظم فناني الأوبرا في تاريخ إيطاليا.
واختتم حديثه عن المنتخب الهولندي لكرة القدم وقال :»يمرون حاليا بحالية سيئة، يعيشون لحظات صعبة للغاية، لم يعد لديهم مواهب مثل السابق، تحدثت مع فان جال الأسبوع الماضي وقال أنهم ليسوا بهذا السوء بالنسبة له».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة