الأخبار العاجلة

حكيم شاكر يستدعي 34 لاعباً للمنتخب الأولمبي

بغداد ـ الصباح الجديد:

قرر مدرب المنتخب العراقي الاولمبي لكرة القدم استدعاء 34 لاعباً للدخول في التدريبات استعدادا للدورة الاسيوية.

وقرر حكيم شاكر استدعاء اللاعبين جلال حسن ومحمد حميد وعلي ياسين وفهد طالب وسامح سعيد ووليد سالم وعلي بهجت ومصطفى ناظم وعلي فائز وامجد كلف وهمام طارق وضرغام اسماعيل وسيف سلمان وبشار رسن ومهدي كامل وعلي حصني ومهدي عبد الزهرة وامجد راضي واحمد عباس وفرحان شكور وسعد عبد الامير وعمار عبد الحسين وحسين عبد الواحد.

كما شملت القائمة اللاعبين المحترفين علي عدنان واحمد ابراهيم وسلام شاكر واحمد ياسين وياسر قاسم ويونس محمود ومهند عبد الرحيم ومروان حسين وعلي رحيمة وانمار المباركي واسامة رشيد.

ومن المقرر ان يبدأ المنتخب الاولمبي تدريباته اليوم السبت في ملعب الشعب الدولي.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم أعلن قبل ايام رسميا تعيين حكيم شاكر مدربا لمنتخبه الاولمبي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية في اينتشيون الكورية الجنوبية من 19 سبتمبر إلى 4 أكتوبر. وذكر المتحدث الرسمي للاتحاد كامل زغير انه «تم تعيين المدرب حكيم شاكر لقيادة المنتخب الاولمبي المشارك في دورة الالعاب الاسيوية وحُسم الامر رسميا».

واضاف زغير «بالاضافة الى مهمته مدربا للمنتخب الاول الذي يستعد للمشاركة في خليجي 22 في السعودية ونهائيات اسيا في استراليا مطلع العام المقبل، ستكون مهمة شاكر مع الاولمبي ونعتقد بأن هذا سيسهل من مهمته في الاسياد».

ويشارك العراق في دورة الالعاب الاسيوية بسبع فعاليات هي كرة القدم والعاب القوى ورفع الاثقال والملاكمة والمصارعة والقوس والسهم والتجذيف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة