الأخبار العاجلة

«المنصور» تنجز بناء 82 مدرسة في بغداد والمحافظات

بغداد ـ الصباح الجديد: 

انجزت شركة المنصور العامة للمقاولات الانشائية احدى تشكيلات وزارة الاعمار و الاسكان اعمالها ببناء 82 مدرسة في بغداد و المحافظات .

واوضح عباس عطوان مسؤول اعلام الشركة ان الشركة تقوم بتنفيذ عقدين مع وزارة التربية الاول يتضمن هدم المدارس القديمة الطينية وبناء مدارس بدلا عنها ذات البناء التقليدي سعة 9 صفوف في عدة محافظات منها بغداد وواسط وبابل و الديوانية وبعدد كلي 100 مدرسة ، كما تم انجاز 82 مدرسة والعمل جار في بقية المدارس .

وقال عطوان اما العقد الثاني فقد تضمن هدم المدارس القديمة الايلة للسقوط وبناء مدارس بطريقة البناء الجاهز بدلا عنها وبسعات متنوعة 6و12و18 صفا في محافظتي كركوك ونينوى وبعدد كلي 23 مدرسة ولكن الاعمال متوقفة حاليا في المحافظتين بسبب الاوضاع الامنية التي تشهدهما المحافظتان .

واشار مسؤول الاعلام الى ان الشركة تعاقدت مع محافظة بابل بتنفيذ 38 مدرسة بطريقة البناء الجاهز في مركز الحلة والهاشمية والمسيب والمحاويل .

واكد على سعي شركة المنصور العامة للمقاولات الانشائية ببذل قصارى جهدها لتنفيذ هذه الحملة وتجاوز الصعوبات لغرض انجازها قبل مطلع العام الدراسي الجديد خدمة للصالح العام ولطلبتنا الاعزاء

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة