الأخبار العاجلة

محافظ كركوك: البيشمركة تعمل من اجل امن وسلامة الأهالي

كركوك – وكالات:

تفقد محافظ كركوك رئيس اللجنة الامنية نجم الدين امس الاول قواطع انتشار قوات البيشمركة قرب قرية بشير وقضاء داقوق والقرى التابعة لها ..

واطلع خلال الزيارة على واقع القوات ومعنوياتها العالية جدا وهي تعمل على حماية مواطني كركوك.

واثنى محافظ كركوك على دور قوات البيشمركة وجهودها في حماية كركوك .. مجددا طمأنته لابناء المحافظة بان قوات البيشمركة والاسايش وشرطة كركوك تعمل من اجل الامن والاستقرار وحماية ارواح وممتلكات اهالي كركوك ..

كما قام محافظ كركوك ايضا بزيارة ناحية تازه .. واطلع خلال لقائه بالوجهاء والشخصيات في الناحية برفقة عدد من اعضاء مجلس المحافظة على واقع الناحية والاجراءت المتخذه لحماية ساكنيها وتامين افضل الخدمات لهم ..

من جانب آخر التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم بمكتبه وفدا يمثل الاحزاب في البرلمان البريطاني برئاسة اللورد كلاسمن ..

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في المكتب الرسمي لمحافظ كركوك بحث الاوضاع التي يشهدها العراق والمنطقة من تطورات واحداث بما فيها وضع اقليم كردستان .

مؤكدا سعادتهم للتطورات التي تشهدها كركوك في ظل الادارة الناجحة لمحافظ كركوك والتحديات التي تواجه المحافظة.

كما التقى الدكتور نجم الدكتور نجم الدين عمر كريم بمكتبه الرسمي وفدا من فريق الطوارىء الايطالي للمساعدات الانسانية ..

وجرى خلال اللقاء بحث الاوضاع الانسانية للعوائل والاسر وضحايا الاعمال الارهابية والجهود التي تبذلها ادارة كركوك في تخفيف معاناتهم واعانتهم في مواجهة الظروف الصعبة التي يمر بها العراق . كما التقى الدكتور نجم الدين عمر كريم محافظ كركوك وزير الخارجية الفرنسي الاسبق برنارد كوشنير والسفير السابق للولايات المتحدة الامريكية بيتر كالبريت ..

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في المكتب الرسمي لمحافظ كركوك بحث الاوضاع التي يشهدها العراق والمنطقة من تطورات واحداث بما فيها وضع اقليم كردستان .

يشار الى ان كوشنير وكالبريت من الشخصيات السياسية البارزه والتي لها علاقة مميزة مع محافظ كركوك..

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة