الأخبار العاجلة

لجنة مركزية تعوض ضحايا الارهاب في بابل

 بغداد ـ الصباح الجديد: 

أعلنت اللجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والأخطاء العسكرية والعمليات الإرهابية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ان اللجنة الفرعية في محافظة بابل وزعت الوجبة الثالثة من صكوك التعويض على المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب من اهالي المحافظة.

وقال الناطق الإعلامي بإسم اللجنة المركزية احمد الطائي ان اللجان الفرعية في المحافظة المذكورة وخلال احتفالية نظمتها المحافظة وحضرها محافظ بابل صادق مدلول وعدد من المسؤولين واعضاء مجلس النواب وزعت الوجبة الثالثة من صكوك التعويض على المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب من اهالي المحافظة. 

واضاف ان الوجبة شملت 381 مواطنا من ذوي الشهداء والمصابين والمواطنين المتضررة ممتلكاتهم نتيجة العمليات الارهابية والاخطاء العسكرية ، مشيرا الى ان مجموع المبالغ التي تم توزيعها على المشمولين بلغت 954 مليونا و 475 الف دينار. لافتا الى ان اللجنة الفرعية في المحافظة المذكورة ستستمر بتوزيع صكوك التعويض على المتضررين الذين لم يحضروا احتفالية التوزيع في مقر اللجان في المحافظة في جميع أيام الأسبوع.

واكد الطائي ان اللجان الفرعية في محافظة بابل أرسلت جميع معاملات المتضررين من ذوي الشهداء والمصابين المشمولين بالوجبة المذكورة إلى مديرية التقاعد في المحافظة والبلدية لغرض إصدار هويات التقاعد وشمولهم بقطع الأراضي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة