الأخبار العاجلة

وزير الشباب والرياضة: سنقدم جميع أنواع الدعم للمنتخبات الوطنية

بغداد ـ المكتب الاعلامي:
التقى وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وفد اتحاد كرة القدم برئاسة عبد الخالق مسعود وضم عددا من اعضاء الاتحاد.
واكد عبطان استعداده لتقديم كل اشكال الدعم والاسناد للاتحاد والمنتخبات الوطنية التي تنتظرها استحقاقات عديدة.
واوضح الوزير ان «علينا جميعا استثمار الموقف العربي الجديد لمناصرة العراق في حربه ضد تنظيم داعش الارهابي حيث ساعدنا ذلك للعمل بجد والسعي لرفع الحظر عن العراق، ونحن متفائلون خيرا بعد التحول الجديد في العراق».
واشار الوزير الى مشكلة التلكؤ في تنفيذ المشاريع الهندسية، وقد بدأ العاملون في الوزارة بعمل حثيث منذ اسبوع من اجل معالجة الخلل كما وجهنا بحل المشاكل المالية التي تعاني منها عدد من المشاريع المتلكئة.
وشدد عبطان على اهمية انهاء كل اشكال التقاطعات بين المؤسسات الرياضية وايجاد اجواء ايجابية للعمل الرياضي تنعكس ثماره على الرياضيين ويرتقي برياضة الانجاز والهواة، وستكون الوزارة داعمة لكل الاتحادات الرياضية، ونحن واثقون ان خلق بيئة ايجابية للعمل من الممكن ان ينعكس على علاقاتنا مع العالم الخارجي، وعلى من بيدهم سلطة قرار رفع الحظر الرياضي.
واكد عن نيته تشكيل وفود رياضية تضم شخصيات رياضية للقاء بعض الشخصيات المؤثرة في الاتحادين الدولي والاسيوي.
من جهته قدم رئيس اتحاد كرة القدم عبد الخالق مسعود والوفد المرافق له تهانيه الخالصة وزير الشباب والرياضة بمناسبة تسنمه موقعه في الوزارة، مبينا ان الوزارة تعد من الوزارات السيادية كون الشباب يشكلون اكثرية الشعب العراقي، مؤكدا ان الاتحاد سيعمل على مسار واحد مع الوزارة لخدمة الرياضة العراقية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة