زينة تخرج من سباق دراما رمضان 2014

القاهرة ـ وكالات:

بعدما كان معجبو النجمة زينة في لهفة لمشاهدتها على الشاشة الصغيرة بعد غياب 4 سنوات، من خلال مسلسلها الجديد “الوسواس” في رمضان، حمل منتج العمل أخبارا غير سارة لهم.

حيث أعلن المنتج أحمد الجابري أن مسلسل “الوسواس” لن ينافس في سباق دراما رمضان 2014 لعدة أسباب، أبرزها كثرة المشاهد التي يتم لم تصويرها من العمل بسبب بدء تصويره في وقت متأخر، وهو ما سيؤثر بالسلب على عملية مونتاج هذه الحلقات.

وأضاف “الجابري” أن من أسباب عدم عرض المسلسل في رمضان هو تضارب توقيت عرضه مع كأس العالم، مرجحا أن كل المسلسلات المعروضة خلال الشهر الكريم ستتعرض للظلم بسبب هذا الحدث الرياضي الهام، بحسب صحيفة “الوطن”.

وأشار أحمد الجابري أنه من المقرر أن يتم استئناف تصوير باقي مشاهد المسلسل عقب إجازة عيد الفطر، بعد أن يتم الانتهاء من مونتاج الحلقات التي تم تصويرها.

ومسلسل “الوسواس” من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج حسني صالح، ويشارك في بطولته تيم حسن، وعلاء مرسي، ومحمد كريم، وهبة مجدي، وسوسن بدر.

وتجدر الإشارة أن آخر مسلسلات زينة التليفزيونية كان “ليالي”، والذي عرض في رمضان 2009، وهو من إخراج أحمد شفبق، وشاركها بطولته صلاح عبد الله، وسوسن بدر، وعزت أبو عوف.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة