ريــتا أورا تلــحق بقـطار الــوحدة

واشنطن ـ وكالات

يبدو أن عام 2014 لا يزال يتسع للمزيد من حالات الانفصال، فقد أكد النجم Calvin Harris كالفين هاريس، رسمياً خبر انفصاله عن النجمة ريتا أورا التى طالتها الكثير من الشائعات بشأن حفل زفاف مرتقب… فإذ بها تلحق بقطار الوحدة الذي يقل حتى الآن العشرات من نجمات هوليوود.

كالفين أعلن الخبر بعد لحظات من اعلان ريتا، مشيراً الى أن الانفصال حدث منذ وقت قريب ولم يردا الإعلان عنه، مؤكدا أنها ستظل صديقته الجميلة وأنه يعتز بموهبتها ويتمنى لها التوفيق.

يذكر أن علاقة ريتا أورا وكالفين بدأت فى مايو 2013، وشهدت العديد من المطبات الصعبة بعد ظهوره أكثر من مرة مع جميلات مختلفات، ولكن ظلت أورا حريصة على استمرار العلاقة حتى شهر ابريل الماضي، وبعدها قررت الانفصال تماماً.

يذكر ان موجة الطلاقات اصبحت سمة بين الفنانين بسبب انشغالاتهم وحياتهم واشتهر العديد من الفنانين العالميين منهم انجيلينا جولي وزوجها بيلي بوب ثورتون،وكذلك براد بيت وجنيفر انيستون 

واشتهر عدد كبير من الفنانين العرب كثنائيات ربطها الحب والزواج والفن.

ورغم هذه الثنائيات في الحياة والفن، الا أنّ حالات كثيرة وصلت إلى الطلاق.

لعل من أشهر الثنائيات في الأربعينات أنور وجدي وليلى مراد.

يعتبر الاثنان من أنجح الثنائيات، تشاركا في أفلام كثيرة.

كذلك الفنان فاروق الفيشاوي وزوجته الفنانة سمية الالفي، حيث كان الزوجين يمثلان اروع قصص الحب وقتها لكن زواجهما لم يستمر لاسباب لم يعلن عنها انما بقيت علاقتهما جميلة حتى بعد الطلاق.

حسين فهمي وميرفت امين كان البعض يعدهما ثنائي مميز جدا حيث الوسامة والرجولة مع الانوثة الطاغية لكنهم ايضا مثل من سبقوهم ومن لحقوهم لم يستطيعوا الحفاظ على العلاقة الزوجية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة