الأخبار العاجلة

باسم قهار

الفنان باسم قهار قال إنه سعيد بطرح البرومو الأول لمسلسل “صديق العمر” الذي وصفه بأنه من الأعمال التاريخية المهمة في تاريخ مصر والوحدة العربية.

وأضاف قهار قائلا “أجسد شخصية “عبد الكريم النحلاوي” الذي يقود انقلاب انفصال سوريا عن الجمهورية العربية المتحدة”.

مسلسل “صديق العمر” تدور أحداثه حول العلاقة التي جمعت بين الرئيس جمال عبد الناصر والمشير عبد الحكيم عامر، حيث يجسد جمال سليمان شخصية عبد الناصر، وباسم سمرة شخصية عامر، وتجسد درة شخصية برلنتي عبد الحميد، والعمل قصة الراحل ممدوح الليثي، وإخراج عثمان أبو لبن.

صادق الوالي

انتهى الفنان الشاب صادق الوالي من تصوير دوره في مسلسل (فدعة) اخراج هاشم ابو عراق وتأليف سعد هدابي.. حيث يلعب في العمل دور (صكبان) وهي احدى الشخصيات الرئيسية في العمل .

الوالي قال، ان “الشخصية التي يقدمها هي من الشخصيات الايجابية في العمل حيث تطالب بالحقوق المسلوبة للناس الفقراء من قبل الشيوخ الاقطاعيين في تلك الفترة والذين سلبوا كل شيء بما فيه منصب المشيخة، سلب من اهلها الحقيقيين حيث يسعى صكبان لمحاربتهم و استرجاع الحقوق المسلوبة الى اهلها.

رحمة رياض

بعد سلسلة من الاغاني التي قدمتها باللهجة العراقية تم ترشيح اسم الفنانة رحمة رياض للفوز بجائزة “Murex D’Or” والتي تعد من اهم الجوائز التي تمنح للنجوم في لبنان والوطن العربي عن فئة افضل فنانة عربية صاعدة.

هذا وينظم محبو رحمة حملة تصويت كثيفة لكي تحصل نجمتهم المفضلة على اللقب الذي تترشح اليه مطربة عراقية لأول مرة..

اخر اعمال رحمة كان كليب (بوسة) الذي قدمها كأميرة من أميرات قصص الأطفال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة