الأخبار العاجلة

أبو الهيل يعاقب لاعبين بسبب الاعتداء على الجمهور

 بغداد ـ الصباح الجديد:

كشف مصدر من رابطة مشجعي نادي الطلبة، الثلاثاء، أن مدرب الفريق الكروي عبد الوهاب أبو الهيل عاقب لاعبيه كرار جاسم وسامال سعيد بحرمكانهما من اللعب، مبينا أن ذلك يأتي في ضوء مطالبات الجمهور بعد اعتداء اللاعبين على بعض مشجعي الفريق، فيما أكد أن كرار جاسم أشهر السلاح بوجه الجمهور ووجه سامال سعيد لكمة لأحد المشجعين. وقال المصدر في حديث لـ»السومرية نيوز»، إن «مدرب فريق الطلبة عبد الوهاب أبو الهيل استجاب لمطالبات الجمهور بمعاقبة لاعبيه سامال سعيد وكرار جاسم بعد تداعيات مباراة الفريق مع الكرخ التي خسرها بهدفين نظيفين».

واضاف المصدر ان «اللاعب كرار جاسم استهوته الأفلام البوليسية فراح يجسد أدوارها عندما أشهر مسدسه بوجه المشجعين عقب المباراة التي خسرها الفريق وولدت استاء لدى الجمهور دفعه لألقاء اللوم على اللاعبين».

وتابع المصدر أن «اللاعب سامال سعيد بعد ان كان في المباراة السابقة نجم الفريق الأول وهتف له الجمهور وتغني باسمه وحمل صورة كبيرة له تخلى عن لعبته كرة القدم ليجرب نصيبه في الملاكمة فما كان أمامه سوى أحد المشجعين ليسدد مستقيمته نحوه». وبين المصدر أن «عضو الرابطة بكر الطلابي عبر عن غضبه ازاء أداء الفريق منتقدا أداء اللاعب سامال ليلقى لكمة جراء انفعاله»، كاشفا أن «المشجع توعد بأن يأخذ حقه عن طريق العشائر التي دخلت على خط المشكلة».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة