الأخبار العاجلة

محافظ ميسان يفتتح مدرسة جديدة في علي الغربي

ميسان ـ خاص:

افتتح محافظ ميسان علي دواي لازم مدرسة جديدة في قضاء علي الغربي 100كم شمأل مدينة العمارة خلال متابعته للمشاريع الخدمية المنفذة رافقه المعاون الفني المهندس علي صبيح ومدراء الدوائر الخدمية و قائممقام قضاء علي الغربي .

وقال المحافظ « للصباح الجديد « أن جولاته التفقدية شملت مواقع المشاريع المنفذة في عموم أقضية ونواحي المحافظة نابعة من حرصنا على متابعة المشاريع المنفذة للاطلاع على واقع العمل ميدانيا والوقوف على سير العمل المنفذة ومعرفة نسب الانجاز المتحققة في تلك المشاريع.

واكد أن المدرسة تتكون من طابقين بواقع 18 صفا وعدد من المختبرات وقاعة للنشاطات وجناح الادارة ومجاميع صحية للطلبة والمدرسين إضافة الى الساحة الرياضية حيث سيتم شغل المدرسة كثانوية للبنات في العام الدراسي المقبل وتم توجيه قائممقام قضاء علي الغربي بتجهيزها بالاثاث المدرسي. وبكلفة أجمالية بلغت مليارا و250 مليون دينار نفذتها أحدى الشركات المحلية ضمن تخصيصات تنمية الأقاليم.

من جانب اخر تفقد المحافظ وضمن جولتة الميدانية المشاريع المنفذة في القضاء والتي تضمنت انشاء ارصفة وأكساء كل من حي الحكيم والصدرين وحي الامير للاطلاع على الاعمال الجارية والوقوف على المشكلات والمعوقات والعمل على معالجتها بسقف زمني 7 ايام ليتم تفقدها بعد ذلك والايعاز لقائممقام القضاء والدوائر ذات العلاقة برفع التعارضات الحاصلة التي تؤخر أنجاز المشاريع. 

كما تفقد التميمي مشروع ارصفة واكساء حي البتول والزهراء ومدخل علي الغربي وهو مشروع وزاري حيث قامت محافظة ميسان بتقديم خدمات كبيرة من اجل انجازه وازالة التعارضات والتنسيق بين الدوائر الخدمية و المهندس المقيم والتوجيه بانشاء (كليات) اضافية لربط الانابيب وتنظيم كشوفات للخدمات المتبقية في القضاء .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة