الأخبار العاجلة

أربيل في الصدارة والشرطة أبرز ملاحقيه في الجولة 18 من دوري الكرة

نفط الجنوب يهزم الجوية وزاخو يبعد أمانة بغداد عن القمة

بغداد ـ كوكب السياب:

فشل فريق القوة الجوية في تحقيق نتيجة الفوز على فريق نفط الجنوب، في المباراة الى جمعت الفريقين أمس على ملعب الاخير.

وخسر الصقور، الذين كانوا يطمحون لصدارة الدوري ولو بشكل مؤقت، مباراتهم بهدفين مقابل لا شيء، ليتجمد رصيدهم عند النقطة 29، بينما رفع نفط الجنوب رصيده من النقاط الى 23 نقطة.

واكتفى فريقا الزوراء والكرخ بنطقة لكل منهما بعد ان تعادلا سلبيا من دون اهداف، واصبح في جعبة النوارس 23 نقطة، اما الكرخ بلديه من النقاط 18 نقطة.

من جهته حقق فريق زاخو فوزاً مهما على مضيفه فريق امانة بغداد الذي كان يطمح للصدارة، بعد ان تغلب عليه بهدف واحد من دون مقابل، ليرفع زاخو رصيده الى 29 نقط، وبقي امانة بغداد برصيد 31 نقطة.

وحقق فريق الميناء فوزا مهما على ضيفه فريق مصافي الوسط بهدفين مقابل هدف، ورفع الميناء رصيده الى 23 نقطة وتجمد رصيد مصافي الوسط عند النقطة 9.

وكان فريق اربيل حقق امس الاول فوزاً مهما خارج أرضه بعد ان هزم فريق النجف بهدف وحيد من دون مقابل،

في افتتاح الجولة 18 من البطولة التي شهدت استئناف المسابقة بعد أسبوعين من التأجيل جراء الانتخابات البرلمانية.

ورفع اربيل رصيده الى 31 نقطة.

وأحرز هدف فوز فريق اربيل لاعب وسطه نبيل صباح في الدقيقة 64 كاتبا الخسارة الثامنة على أصحاب الدار الذين توقف رصيدهم عند 16 نقطة.

وتقدم الشرطة الى المركز الثالث برصيد 30 نقطة بعد فوزه بهدف واحد في ملعب الشعب على فريق الطلبة  الذي تراجع الى المركز الخامس برصيد 28 نقطة.

وقاد المهاجم امجد كلف فريقه الى هز شباك الطلبة بعد هدية من زميله احمد اياد وضعته بمواجهة الحارس الذي اجتازه وسدد الكرة داخل المرمى.

وسجل فريق النفط فوزا كبيرا على فريق كربلاء بثلاثة أهداف من دون رد في اللقاء الذي أقيم في ملعب النفط وانتهى نصفه الأول لمصلحة النفط بهدفين نظيفين بدأهما فارس حسون في الدقيقة 15 وأضاف زميله ياسر عبدالمحسن ثاني الأهداف قبل دقيقة واحدة من منتصف المواجهة.

وعزز النيجيري اوجينا تفوق النفط بإحرازه ثالث الأهداف في الدقيقة 65  رافعا رصيد فريقه الى 24 نقطة في حين بقي كربلاء برصيد 12 نقطة فقط.

وفجر فريق نفط ميسان مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على دهوك في ملعبه وبين جمهوره بهدفين مقابل هدف واحد رافعا رصيده الى 20 نقطة.

كلمة السر في المباراة كانت لاعب نفط ميسان مصطفى الأمير الذي حقق هدفي فوز فريقه بينما سجل لدهوك علي قاسم ليواصل دهوك مسلسل الصيام عن الفوز الممتد منذ 6 جولات وليتوقف رصيده عند 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة