الأخبار العاجلة

أنغام: شكراً للحرامي


الصباح الجديد – وكالات:

     وجهت المطربة أنغام، رسالة لمن سرّب خبر زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، لافتًة إلى أنها سعيدة بتسريب خبر يخص حياتها الشخصية، في إشارة منها للرسالة التي بعثتها لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

     وأعادت أنغام، نشر فحوى الرسالة المسربة بخط يدها، وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”، وذلك في تأكيد آخر منها على زواجها الرسمي.

     وعلقت أنغام، قائلة: “لأول مرة أكون سعيدة إن أحدهم سمح لنفسه بسرقة شيء خاص بي وبحياتي الخاصة ويسربه لأنه أعطاني الفرصة إن أعبر مرة تانية عن حبي واحترامي لزوجي وعلنًا وأكتب الكلام مرة تانية بخط جميل لان خطي عادة يكون “وحش”.

     وأضافت: ان يوم ميلادك احلى أيام حياتي، اذ اني وبتاريخ ميلادك تسلمت ماستر ألبومي الجديد “حالة خاصة جدا”، كل سنة وأنت غالي وكبير وحبيب وأقرب الناس لقلبي وحب عمري يا أحمد وكل سنة وأنت سندي، أول عيد ميلاد مع بعض ولن يكون الآخر بإذن الله احبك..انغام.

     واختتمت: “شكرًا مرة تانية للحرامي”.

وأنهت الفنانة أنغام بإعلانها هذا، حالة الجدل التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن ما تم تداوله عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

     وكانت مصادر، قد كشفت من خلال تقارير صحفية أن أنغام اشترطت على الموزع الموسيقى، تطليق زوجته الأولى “ياسمين عيسى”، التي تربطها صلة قرابة بالفنانة السورية أصالة، وذلك كي تظهر معه في الوسط الفني، كزوجة وحيدة وليس كزوجة ثانية.

     وأضافت المصادر، أن النجمة أنغام، غادرت مطار القاهرة الدولي، متوجهة إلى الكويت، برفقة زوجها الجديد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، من أجل المشاركة في حفلات هلا فبراير الكويت.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة