الأخبار العاجلة

وائل كفوري كسر قراره بـ «الحكم»

بيروت ـ وكالات:
كسر الفنان اللبناني وائل كفوري قراره بعدم الظهور في البرامج الحوارية، ليطل في أولى حلقات الموسم الثاني من برنامج «الحُكم» على MBC1 حيث قرّر أن يفتح قلبه لـ وفاء الكيلاني، التي ابحرت معه في الملفات الفنية والشخصية.
ولأول مرّة، كشف وائل كفوري علناً عن تفاصيل حياته الخاصة وأسباب زواجه السري، بعفوية ومن دون خطوط حمراء. وبين أسئلة البرنامج واستطلاعات الرأي في الشارع، في أكثر من دولة ومدينة عربية،
اجاب كفوري بصراحة، عن حلوله بديلاً كعضو لجنة تحكيم أراب أيدول عن راغب علامة، وفيما كانت المقارنة تثير قلقه، كما تطرق الى حياته العائلية وشائعات الطلاق، وأسباب حجبه لزوجته عن الإعلام ، وتجربته كأب، وصداقاته، ورأيه في عدد من النجمات.
انطلقت الحلقة بتقرير عن مسيرة وائل كفوري، وأسباب نجاحاته ونجوميته، ثم كشف عن خياره بأن يكون مُقلاً في الظهور الإعلامي، ثم انتقل للتحدّث عن برنامج المواهب الأضخم «أراب آيدول»، وعن حيثيات انضمامه إلى الموسم الثالث رغم رفضه في السابق التواجد في برنامج The Voice، كاشفاً عن طبيعة علاقته مع أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج وعلى الأخص أحلام.
كما فصح كفوري، وللمرّة الأولى، عن طبيعة علاقته بعدد من النجمات اللواتي ربطته بهن شائعات حب، أبرزهن إليسا، ومايا دياب، ونوال الزغبي، مسمّياً النجمة التي يعتبرها الأقرب إليه، وعن تلك التي يعدها كانت شريكة نجاحه في إحدى مراحل حياته الفنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة