الأخبار العاجلة

نادي الدفاع المدني

يعد نادي الدفاع المدني من الأندية الفتية المنضوية تحت لواء وزارة الداخلية، تأسس رسميا في العام 2005، بعد جهود مضنية، بلغ مراحل متقدمة من النجاحات، مقره الكائن بمنطقة الشعب، شهد تأهيلا رائعا، والفرق الرياضية المعتمدة وصلت إلى منصات التتويج محليا وخارجيا، في حين فريق كرة القدم بلغ مشارف الدوري الممتاز بعد تفوقه الكبير في منافسات الدوري التأهيلي، ولولا قلة الخبرة للاعبيه لكان أحد فرسان الأضواء في الموسم الحالي!.
هذا العطاء، يعود للمتابعة الدؤوبة لمدير عام الدفاع المدني، الواء كاظم سلمان بوهان، وثقة الهيئة الإدارية التي يرأسها عادل الحر و رفاقه الذين شكلوا كتالة منسجمة من العطاء هدفها الارتقاء بالنادي نحو مراتب عليا.
مؤخراً، تشير الانباء إلى وجود بعض الاختلافات في وجهات النظر أسهمت في نقل امين سر النادي، أكرم والي، إلى دائرة أخرى، برغم ان والي يعد كفاءة إدارية شبابية يملك الكثير، فهو لاعب هداف لعب في دوري الكبار ثم اعتزل بسبب الإصابة ليختار طريق الإدارة، وكان عنصرا فعالاً بدرجة كبيرة في النادي.
بلا شك، فان مدير عام الدفاع المدني اللواء بوهان، حريص كل الحرص على ديمومة النجاح لنادي الدفاع المدني الذي يسير في الطريق الصحيح عبر تأهيل مقره وقرب تشييد ملعباً ومرافق اضافية تسهم في نقلة نوعية بالنادي، ولثقتنا العالية بشخص السيد اللواء، فاننا ندرك جيداً تعاطيه الأبوي مع الجميع بمن فيهم امين سر الهيئة الإدارية أكرم والي.. وبالتأكيد فأن بوهان الأب الروحي لرياضيي النادي، سيبقى داعماً للملاكات الإدارية والفنية، ترسيخاً لأسس رصينة شيد عليها نادي الدفاع المدني.
ثقتنا كبيرة بتجاوب السيد اللواء مع ما نطرحه في الصحافة من أجل رأب الصدع وإعادة المياه إلى مجاريها واحتضان الشاب أكرم والي، وإعادته مع رفاقه في إدارة النادي واضعين نصب أعينهم تحقيق المزيد من النجاحات، والله الموفق.
فلاح الناصر

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة