الأخبار العاجلة

«الوطني» يغادر إلى الامارات للقاء بيرو الخميس

بغداد ـ الصباح الجديد:
يغادر المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم اليوم السبت متجها الى الامارات العربية المتحدة استعدادا لخوض اللقاء الودي مع منتخب بيروفي دبي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات يوم الفيفا.
وقال عضو الاتحاد الناطق الرسمي باسمه كامل زغير : ان الاتحاد ارسل القائمة النهائية للفريق قبل مواجهة فريق بيرو في المباراة التي تعد محطة مهمة لاختبار الفريق وفرصة للمدرب للوقوف على جاهزية اللاعبين، اذ تعد تشكيلة المنتخب الاولمبي هي نواة للمنتخب الوطني وستكون اقامة اللقاء الودي امام منتخب بيرو الذي يملك مقومات فنية كبيرة فرصة لتعزيز معنويات لاعبينا وارتفاع درجة جاهزيتهم للدورة الاسيوية المقبلة.
وبين : ان مباراة المنتخب الاولمبي مع نظيره المصري قد الغيت بشكل نهائي بعد ان تعذر الحصول على تاشيرات الدخول، مما دفع الاتحاد العراقي لطي هذه الصفحة بشكل نهائي وتوجيه المنتخب للتركيز على تدريباته في معسكره الاخير الذي اختتم في انطاليا.
يذكر ان القرعة اوقعت المنتخب الاولمبي في المجموعة الرابعة في الدورة الاسيوية التي تقام في كوريا الجنوبية ابتداء من 19 ايلول المقبل الى جانب منتخبات النيبال واليابان والكويت.
وكان الاولمبي اختتم معسكره التدريبي الاخير من معسكر أنطاليا وشهد لقاء وديا بين المنتخب الاولمبي واحد الاندية التركية فاز فيه بأربعة أهداف سجلها علي حصني ويونس محمود وفرحان شكور وهمام طارق.
وقد استفاد المدرب حكيم شاكر من المعسكر الذي امتد لأسبوعين تمكن الملاك التدريبي تثبيت المراكز ومعرفة نقاط الضعف والقوة خاصة وان بعض اللاعبين يلعبون للمرة الاولى في التشكيلة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة