القوة الجوية يسعى للصدارة من بوابة المالكية البحريني

اليوم في الجولة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي
بغداد ـ الصباح الجديد:

يخوض القوة الجوية مباراة مهمة، في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الاثنين، أمام المالكية البحريني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في المنامة.
ويسعى القوة الجوية لاستثمار ارتفاع الروح المعنوية للفريق، بعد الفوز على السويق العماني في الجولة الماضية، من أجل إكمال المسيرة والاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني، والمضي قدما في حملة الدفاع عن اللقب.
مدرب القوة الجوية، راضي شنيشل، أكد أن «المباراة في غاية الأهمية، لكونها ستحسم صدارتنا في حال الفوز، والمالكية ليس بالسهل، وهو الآخر يبحث عن فرصة العودة للمنافسة، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الجزيرة الأردني».
وتابع: «سندخل بخيار الفوز دون غيره، فالنقاط الثلاث هدفنا، على أمل أن نكسب قرار الاتحاد الدولي، برفع الحظر، لنستفيد بجولة العودة، وخوض مباراتين في ملعبنا، وبالتالي نقاط مباراة المالكية، بالنسبة لنا، نصف الطريق إلى الدور الثاني.
وأضاف: «اللاعبون بجاهزية عالية، لا سيما أن الفريق يسير بخطوات واثقة في الدوري، وفي آخر مباراة أرحنا بعضهم، ومنهم لاعبي المنتخب الوطني».
ومن جانبه، قال اللاعب الدولي السابق، صالح سدير، إن «حالة الفريق جيدة بدنيًا ومعنويًا، الجميع متحفز ويسعى لإثبات الذات، لكون القوة الجوية تنظر له بقية الفرق باعتباره حامل اللقب، وبالتالي سيدخل المباراة بشخصية البطل».
وتابع: «القوة الجوية يحمل مزيجًا من لاعبي الخبرة والشباب، وعنصر الخبرة سيقول كلمة الفصل، لا سيما أن أغلب اللاعبين عاشوا أجواء البطولة الآسيوية ومنافساتها، من قبل، وبالتالي تمرسوا على اللعب خارج ملعبنا».
وأردف: «المدرب راضي شنيشل لديه رؤية واضحة للفريق البحريني، وعلينا الاجتهاد داخل الملعب».
أما لاعب القوة الجوية الدولي، همام طارق، فأكد أن «الفريق عليه مواصلة المشوار، لخطف نجمة آسيوية ثالثة، ونقاط المالكية هي الطريق لصدارتنا المجموعة، وعلينا أن نحرص على خطفها».
وأبرز: «المدرب راضي شنيشل شخص عددًا من نقاط ضعف المنافس، وكذلك مفاتيح لعبه، وعلينا أن نلتزم بها لضمان النقاط الثلاث، اللاعبون يدركون أهمية هذه المباراة، بالنسبة لنا كحامل لقب».
وتابع: «أنا جاهز بدنيا للمباراة، لا سيما بعد أن منحنا المدرب راحة، بعد مواجهة المنتخب السعودي في البصرة، ولم نخض آخر لقاء أمام الحسين، ونحن معنويا بأفضل حال، ونعد جماهيرنا بالعودة إلى بغداد، بالنقاط الثلاث».
وحظيت البعثة باستقبال حافل من الجانب البحريني في مطار المنامة، قبل أن يتجه الفريق إلى مقره بأحد الفنادق على أن يُجري الفريق أول حصة تدريبية له مساء أول أمس بملعب نادي الشباب البحريني.. ويطمح الصقور، في العودة بالنقاط الكاملة من البحرين؛ لتعزيز موقفه بصدارة المجموعة قبل مواجهات الإياب المرتقبة.
ويتصدر الجوية، بطل النسختين السابقتين من البطولة، المجموعة الاولى مناصفة مع الجزيرة الأردني، بـ4 نقاط لكل منهما.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة