الأخبار العاجلة

كلية «الأمام الكاظم» تنظم بطولة (لبيك يا عراق) بخماسي الكرة

بغداد ـ الصباح الجديد:
برعاية عميد كلية الامام الكاظم (ع)، الدكتور غني الخاقاني، اختتمت في ملعب خماسي الكرة بنادي النفط الرياضي منافسات بطولة (لبيك يا عراق) التي نظمتها شعبة النشاط الرياضي بمشاركة 12 فريقاً يمثلون أقسام الكلية، واقيمت المباراة النهائية بين فريقي العلوم السياسية والموظفين والتي فاز فيها فريق العلوم السياسية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للموظفين.
وقال الخاقاني: ان اقامة البطولة يأتي لتعزيز الروح الرياضية واشاعة الاجواء التنافسية بين الطلبة احتفالاً بإنتصار العراق على قوى الارهاب. مقدماً شكره إلى إدارة نادي النفط وتهيئتها للملعب وتضييف مباريات البطولة. فيما اشارت معاون العميد للشؤون العلمية، الدكتور خنساء حسن البهادلي، الى: ان المنافسات تسهم في تخفيف الضغط عن الطلبة، وتهيئة مناخات ملائمة لتأكيد قدراتهم في كرة القدم.
أما مسؤول شعبة النشاط الرياضي، علي ناظم كوير، فقال: ان الهدف من اقامة البطولة ايضاً تشكيل فريق يشترك في بطولات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. وذكر منسق البطولة، عدنان منهل: ان اللاعبين كانوا على قدر عال من المسؤولية في احترام الطواقم التحكيمية، والحرص على انجاح المنافسات التي حضر مباراتها النهائية العديد من نجوم الكرة السابقين، بينهم الدوليون، كريم ونعيم صدام وحسين لعيبي ومهدي كاظم، إلى جانب عضو إدارة نادي النفط الرياضي، جليل فرحان الموسوي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة