الأخبار العاجلة

العميدي يشيد بـ»سلة الناشئين»

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعرب اتحاد كرة السلة، الأربعاء، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه منتخب الناشئين بفوزه بالتجمع الأول لغربي آسيا الذي أختتم في ايران، معتبرا أن الفوز دليل على نهوض اللعبة واشراقة مستقبلها، فيما أكد أن الفوز سيكون دافعا لمواصلة الإنجاز في التجمع الثاني.
وقال رئيس الاتحاد حسين العميدي إن «الفوز الذي حققه منتخب الناشئين في التجمع الأول لبطولة غربي آسيا الذي أختتم في ايران كان محط سعادة وارتياح لاهل اللعبة»، مبينا أن «السعادة تكمن في أن الفريق الذي حقق الإنجاز جل لاعبيه من صغار السن وغير المعروفين على الساحة السلوية».
وأضاف العميدي أن «لاعبي الفريق واجهوا فرقا مميزة بكرة السلة سبق لمنتخباتها الاولى التأهل لكأس العالم ما يعني صعوبة المنافسة وهو ما تجسد بفارق النقاط في الفوز على الأردن ولبنان»، مشيرا إلى أن «اللاعبين الذين مثلوا الفريق في البطولة هم من مختلف محافظات العراق وهو مايؤكد مستوى النهوض باللعبة في بغداد والمحافظات».
وتابع العميدي أن «الفوز يؤكد أن كرة السلة العراقي تسير على السكة الصحيحة وأن مستقبلها مشرق وبما يؤمن إعادة أمجاد السلة العراقية إبان السبعينيات»، معتبرا أن «الفوز بالتجمع الأول سيكون خير دافع وحافز لمواصلة الانجاز في التجمع الثاني ومن ثم تحقيق التأهل لنهئيات آسيا وتسجيل الحضور المميز فيها».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة