تشرين الأول المقبل موعداً لانطلاق فعاليات معرض بغداد الدولي

بغداد ـ الصباح الجديد:
اعلنت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية عن موعد اقامة الدورة الـ 41 لمعرض بغداد الدولي لهذا العام.
وقال مدير عام الشركة صادق حسين سلطان «تم تحديد موعد اطلاق الدورة للفترة من 20 الى 29 تشرين الاول المقبل كتوقيت مناسب بعد مراجعة التقويمين الهجري والميلادي للعام الحالي لتحاشي تزامن فترة الدورة مع مناسبة دينية».
واضاف سلطان، ان الاستعدادات التي اجرتها وتجريها الشركة تضمنت اجراء المراجعة الدورية على الشروط والتعليمات الخاصة بالمشاركة واعتماد المسوقين ومنح الرعايات بانواعها (الماسية والبلاتينية والذهبية والفضية وغيرها) في الدورة 41 لمعرض بغداد الدولي والقيام بالتعديلات اللازمة لها.
واشار الى توجيه الدعوة التحريرية الى معظم دول العالم للمشاركة في هذا الحدث من خلال ملفات دعوة تم اعدادها خصيصا لهذا الغرض تحوي على جميع المعلومات المطلوبة للمشاركة حيث ارسلت الى سفارات تلك الدول عبر وزارة الخارجية.
واكد مفاتحة الهيئة العامة للجمارك التابعة لوزارة المالية لغرض تسهيل دخول المعروضات العائدة الى الجهات المشاركة في الدورة من المنافذ الحدودية. لافتا الى استقبال الوفود الدبلوماسية لسفارات الدول في بغداد والتباحث معها بخصوص مشاركة دولها في الدورة الـ41 لمعرض بغداد الدولي وتزويدها بالمعلومات المطلوبة وتقديم المقترحات لها لانجاح مشاركتها في الدورة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة