الأخبار العاجلة

والدة كريستيانو رونالدو تعترف بمحاولة قتله

في فعل غير مسؤول كاد أن يحرم العالم من موهبة كروية فريدة، والدة رونالدو تعترف أنها حاولت التخلص منه.

كشفت والدة “كريستيانو رونالدو” نجم ريال مدريد الإسباني، أنها كانت على وشك إجهاض حملها باللاعب وذلك بسبب الفقر والمشاكل المادية التي كانت تمر بها.

نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية مقتطفات من الكتاب الذي نشرته “دولوريس أفيرو”، والدة “رونالدو”، عن قصه حياتها تقول في إحداها: “كريستيانو كان حملي الرابع وفكرت كثيراً في إجهاضه بسبب المشاكل المادية والفقر الذي كان يُحيط بالعائلة وعدم قدرتنا على تحمل مصاريف طفلِ آخر”. 

وتقول “دولوريس” أيضاً: “كنت أريد الإجهاض ولكن الطبيب رفض ذلك لعدم وجود أسباب طبية” وتابعت قولها: “لقد عدت إلى البيت وحاولت القيام بذلك بنفسي، فشربت الكثير من الخمرة الساخنة ولكن الأمر لم يحدث فقررت الاحتفاظ به”. 

وأضافت والدة “رونالدو” قائلة: “عندما علم “كريستيانو” بذلك قال لي: انظري يا أمي كنتِ تريدين إجهاضي والآن أنا من يقوم بتحمل مصاريف البيت”. وأصبح الأمر مضحكاً بينهما. 

من جهة أخرى، كشفت “دولوريس” عن سر يخص حفيدها، ابن النجم البرتغالي، حيث قالت بأن ابنها طلب منها شخصياً الاهتمام به وتربيته، قائلة: “لقد تحدث إلى “كريستيانو” وأخبرني أنه سيكون أباً ويريدني أن أكون من يرعى ابنه ويُعلمه ويهتم به، وقال لي: أريدك أن تعامليه كما كنتِ تتعاملين معي ومع إخوتي”. 

“كريستيانو رونالدو” هو أفضل لاعب في العالم في 2013، وثاني أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم في صفقة انتقاله من “مانشستر يونايتد” إلى ريال مدريد والتي وصلت إلى 112 مليون دولار، كما يحمل العديد من الأرقام القياسية الفردية مع فريقه ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة