زين العراق تفتتح مركز خدمة جديد في الفلّوجة

لتكون أقرب لمشتركيها…
بغداد – الصباح الجديد:

في إطار استراتيجيتها الهادفة لخدمة المشتركين وترجمة لأهداف شركة زين العراق التي تحرص على أن تكون قريبة من مشتركيها أينما كانوا في العراق، وتوفير احتياجاتهم ومتطلباتهم من خلال توسيع شبكة مراكز خدماتها، افتتحت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مركز خدمة جديد في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار بالقرب من مجسر العيادة الشعبية مقابل دائرة بلدية الفلوجة.
وحول الموضوع قال الرئيس التنفيذي لشركة زين العراق علي الزاهد ان «مركز الفلوجة لخدمة المشتركين الذي نفتتحه اليوم يؤكد على مدى التزامنا بالتواصل مع مشتركينا أينما كانوا، ومع عودة الأمور الى طبيعتها في محافظة الأنبار، كنا الشركة الأولى التي بادرت بافتتاح مراكزها في شتى أنحائها، انطلاقاً من حرصنا الدائم على توفير الخدمات المقدمة من قبل زين العراق للمشتركين من بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقاء على تواصل مع العالم، كما واجهنا كل التحديات والصعوبات لإعادة تأهيل الشبكات والبنية التحتية للاتصالات في المحافظة بوقت قياسي.»
ويضيف الزاهد ان «اهتماماتنا تتمحور حول مشتركينا، ونعمل باستمرار على تطبيق هذه الثقافة في كل خطواتنا بدءاً من التخطيط وصولاً لافتتاح مراكز للبيـــع والخدمة، مـروراً بتزويدهــم بأفضــل وأسرع الخدمات، وسيتيح لنا المركز الجديد الفرصة للوقوف على حاجـات المشتركين وتلبيتهـا.»
تندرج هذه الخطوة في سياق سعي شركة زين إلى التواصل مع مشتركيها في جميع محافظات العراق من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع لتلبية متطلباتهم بأفضل وأسرع طريقة. وسيوفر المركز لروّاده إمكانية شراء واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير، إضافة إلى التواصل بنحو مباشر مع موظفي زين العراق.
يذكر أن شركة زين العراق هي إحدى وأكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق. وهي تبحث باستمرار عن كيفية استقدام أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني لبيانات المشتركين. كما تسعى الشركة للوصول إلى جميع شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق، هذا وقد كانت زين العراق اولى الشركات التي اسهمت في اعادة إعمار محافظة الانبار من خلال إعادة تأهيل البنى التحتية للاتصالات في المحافظة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة