الأخبار العاجلة

الوقف الشيعي يشيد بالانتصارات الأمنية المتحققة في تكريت

بغداد ـ منى خضير عباس:

بارك رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد صالح الحيدري انتصارات قواتنا المسلحة التي تمخضت عن تحرير تكريت من فلول العصابات الإجرامية الحاقدة .

وقال الحيدري في تصريح صحفي ان الانتصارات التي حققتها قواتنا الأمنية البطلة ضربة قاصمة للإرهاب وأعوانهم وكل من ساندهم من خونة الضمير والوطن مبينا ان الانتصار المتحقق لقطاعاتنا العسكرية البطلة يؤكد قدرة العراقيين على تطهير الأرض والدفاع عن تراب الوطن والمقدسات لافتا الى ان ماتحقق جاء من خلال التماسك والوحدة والإرادة الحقيقية للشعب العراقي بشتى مكوناته وأطيافه .

نظمت مديرية الوقف الشيعي في النجف الأشرف حملة للتبرع بالدم لدعم القوات الأمنية البطلة بمشاركة كبيرة وواسعة من قبل موظفي المديرية

وقال مصدر إعلامي بالمديرية ان الحملة تأتي تلبية لنداء ودعوة المرجعية للدفاع عن الوطن والمقدسات والحرمات وتنفيذا لتوجيهات معالي رئيس الديوان سماحة السيد صالح الحيدري وتجسيدا لدورهم في التهيئة والدفاع عن المدينة المقدسة .

مشيرا الى ان منتسبي المديرية توجهوا على شكل وجبتين الى مصرف الدم للتبرع بالدم وسد احتياجات المدينة ومستشفياتها بالدم وبكل صنوفه مؤكدا ان منتسبي المديرية ابدوا ارتياحهم واندفاعهم الشديد للتبرع بالدم في سبيل تعويض النقص الحاصل في المستشفيات ودعما لقواتنا المسلحة في المحافظة وخارجها. على صعيد متصل نظمت مديرية الوقف الشيعي في مدينة الكاظمية والكرخ حملة للتبرع بالدم لدعم القوات الأمنية بمشاركة كبيرة من الموظفين وهيئة مواكب الكاظمية المقدسة والمواطنين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة