“الداخلية” تصدر نحو 168 ألف مستمسك لسكان الموصل

بغداد ـ الصباح الجديد:
أعلنت وزارة الداخلية،امس الثلاثاء، عن افتتاح 10 مديريات أقسام و31 مركزاً للشرطة في مدينة الموصل منذ إنطلاق عمليات قادمون يا نينوى منتصف شهر تشرين الأول الماضي، لافتاً إلى افتتاح 27 دائرة أحوال مدنية في الموصل وإصدار أكثر من 168 ألف مستمسك لأهالي المدينة منذ إنطلاق العمليات ولغاية اليوم.
وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن في مؤتمر صحفي عُقد في بغداد وتابعته “الصباح الجديد”، إنه “منذ إنطلاق عمليات قادمون يا نينوى تم افتتاح 10 مديريات أقسام في شرطة ننيوى و31 مركزاً للشرطة وتشكيل أربعة أفواج جديدة، كذلك تم افتتاح مديرية قسم الشرطة القضائية”. وتابع، أن “مجموع الدعاوى التحقيقة التي تم تسجيلها في عموم مراكز الشرطة التي تم
افتتاحها منذ إنطلاق عمليات قادمون يا نينوى وإلى الان بلغ 2847 دعوى”، مضيفاً أنه ” تم افتتاح 27 دائرة أحوال مدنية في الموصل والنواحي وهي مستمرة بتقديم الخدمات الأساسية وأصدرت لغاية اليوم 168391 مستمسكاً مختلفاً للمواطنين”.
يشار إلى أن المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول أعلن، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء (16 ايار 2017)، تحرير 89,5% من مناطق الساحل الأيمن لمدينة الموصل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة