العبادي يؤكد العزم على إدامة التواصل مع الإمارات

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، عزم العراق على إدامة التواصل مع الأشقاء في الإمارات، فيما ثمن السفير الاماراتي في بغداد الحرص على تطوير العلاقات بين العراق والامارات وتنشيط حركة الاستثمار.
وقال مكتب العبادي في بيان اطلعت عليه “الصباح الجديد” ان “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل بمكتبه سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى بغداد حسن احمد الشحي”.
واضاف المكتب ان “العبادي اكد حرص العراق على تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات المختلفة ومتابعة ما دارَ بينه وبين رئيس وزراء دولة الامارات محمد بن راشد آل مكتوم خلال لقائه في عمان في اثناء انعقاد مؤتمر القمة العربية الشهر الماضي”.
وأكد رئيس مجلس الوزراء “عزم العراق على إدامة التواصل مع الأشقاء في دولة الامارات العربية”.
من جانبه شكر السفير الاماراتي “العبادي على اتاحة الفرصة للقاء به والتداول بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومنها بشكل خاص الحرص على تطوير العلاقات في المجالات السياسية والاقتصادية وتنشيط حركة الاستثمار في العراق”.
يذكر ان رئيس الوزراء حيدر العبادي التقى خلال مشاركته بالقمة العربية التي عقدت بعمان في 30 آذار الماضي، بالرئيس الإماراتي محمد بن راشد ال مكتوب، وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والحرب ضد تنظيم “داعش”.

مقالات ذات صلة