آثار الحكيم توقف حلقتها مع رامز جلال

القاهرة ـ وكالات: 

قضت محكمة القضاء الإداري أمس بوقف عرض حلقة الفنانة آثار الحكيم في برنامج «رامز قرش البحر» في الدعوى القضائية التي اقامتها ضد اسرة البرنامج بعد وقوعها ضحية لفريق العمل خلال تصوير أحد الحلقات بمدينة الغردقة، فيما تم رفض طلبها بوقف عرض باقي حلقات البرنامج.

وقالت المحكمة في حيثيات حكمها أن تصوير الحلقة كان بخلاف ما تم الإتفاق عليه معها، مشيرة إلى أن هيئة المحكمة من واقع مشاهدتها للحلقة فإن اثار الحكيم إنتابتها حالة متفاقمة من الخوف والتوتر ولم يكن يسعها خلال تلك اللحظات سوى التمسك بمقبض المركب والقارب والدعاء إلى الله بالنجاة.

وأكدت على أن المحكمة اطمأنت لحديث اثار الحكيم بأنها لم تكن تعلم البتة بطبيعة هذا البرنامج، ومن ثم يصبح تصوير البرنامج معها بهذه الطريقة ودون علمها ودون رضائها أمر يخل بحقوقها وحرياتها الشخصية الخاصة بها، مشددة على أن عرض البرنامج بهذه الطريقة ينال من قدرها ويسئ إليها ويتعدى قطعا على حقها فى احترام خصوصيتها.

واشارت المحكمة إلي أنها رفضت وقف باقي حلقات البرنامج لأن كل مشترك حر طالما وافق على المشاركة في البرنامج بعد اكتشاف المقلب لافتة إلى أن لكلا منهم قناعته فى اعتبار تنفيذ البرنامج معه من قبيل المساس بكرامته او النيل من اى من حقوقه من عدمه، ولكل منهم ايضا قناعته فى اعتبار تنفيذ البرنامج معه ومن قبيل الخداع او هو تحقيق لمزيد من نجاح البرنامج بين المشاهدين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة