نجمة الدراما التركية الجديدة

انقرة ـ وكالات

بدأت الفنانة وعارضة الأزياء التركية الحسناء جيداء أتيش تلفت الأنظار إليها خاصة لما تتمتع به من جمال أوروبي وقوام يؤهلها لأن تكون البطلة ربما في الأعمال المقبلة خاصة بعد نجاحها في مسلسل “فريحة”.

في أحد عروض الأزياء التي قدمتها النجمة الشابة ارتدت فستان زفاف مبهر أبرز جمالها ورشاقتها وقامت بنشر صور من العرض على حسابها الشخصي بموقع أنستجرام.

جيداء نافست بهذه الصور بنات وطنها من نجمات الصف الأول اللاتي ارتدين فستان الزفاف سواء في الواقع أو في الأعمال الدرامية أمثال النجمات بيرين سآت وتوبا بيوكستون وجانسو ديري وغيرهن.

وفي أحدث ظهور للممثلة الجميلة t شوهدت في منطقة أتيلار في مركز تجميل و عند خروجها سألها أحد الصحفيين إذا كانت تعيش حب جديد حسب ما نشرت بعض الأنبآء في الاونة الأخيرة و صرحت جيداء للصحفي و قالت ” لايوجد أحد في حياتي الان , و ليس لفترة طويلة” و عن مشاركتها في البرنامج التى تم بثه يوم الأحد الماضي خلال ذهابها إلى أذربيجان و في نفس الوقت لأجل بدأ مشروع جديد قالت “لقد ذهبت للعمل و قراءة السيناريوهات.

وجدير بالذكر انه وقبل اسابيع قليلة انتشرت صورة للنجمة التركية جيداء أتيش الشهيرة بـ«هاندا» ظهرت فيها ترتدي عباءة وحجاب بالون الأسود، لدرجة أن البعض لم يعرفها للوهلة الأولى. لكنها اكدت انها صورتها عبر مواقع التواصل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة