لجنة مركزية تنظر بطلبات ضحايا الارهاب بشكل فوري

بغداد ـ الصباح الجديد: 

أكد المدير التنفيذي للجنة المركزية لتعويض المتضررين جراء العمليات الحربية والاخطاء العسكرية والعمليات الارهابية في الامانة العامة لمجلس الوزراء محسن جاسم البركات، ان جميع الطلبات والشكاوى التي قدمت اليوم من المواطنين المتضررين من ضحايا الارهاب تم الاجابة عليها بشكل فوري.

جاء ذلك خلال لقاء البركات في مقر اللجنة الفرعي، بأكثر من 30 مواطنا متضررا من ضحايا الارهاب من شتى المحافظات قدموا طلبات تخص معاملاتهم التعويضية في اللجان الفرعية التابعة للجنة.

واكد المدير التنفيذي، ان معظم الطلبات والشكاوى التي استمعنا لها من قبل المتضررين من ضحايا الارهاب تم الاجابة عنها بشكل فوري وابلاغ المواطنين عن انجاز معاملاتهم في اللجان الفرعية وسيتم تعويضهم خلال الايام القليلة المقبلة. 

واضاف ان القسم الثاني من الطلبات والتي تحتاج الى موافقات منها (الاستثناءات، ونقل معاملة من محافظة الى محافظة اخرى)، تم تسلمها من المتضررين وسيتم النظر فيها والاجابة عليها نهاية الاسبوع الجاري من خلال وحدة شؤون المواطنين التابعة للجنة المركزية.

لافتا الى اننا ابلغنا المواطنين المتضررين والذين تم المصادقة على معاملاتهم بضرورة مراجعة اللجان الفرعية لتسلم صكوك التعويض الخاصة بهم. وان اللجنة المركزية تقوم بتسلم شكاوى المواطنين على مدار الاسبوع .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة