بالعربي في رمضان 2022 Suits المسلسل الأمريكي

وداد ابراهيم:

ينتظر متابعي دراما رمضان بشوق الدراما المصرية «سوتس بالعربي» وهو النسخة العربية للدراما الامريكية الاكثر شهرة وبذات الاسم، وكشف المنتج طارق الجنايني اختياره للمخرجة مريم احمدي وسيناريو العمل لـ “محمد حفظي وياسر عبد المجيد» وبمشاركة كبار النجوم وهم «آسر ياسين وأحمد داود وريم مصطفى وصبا مبارك ومحمد شاهين وتاراعماد». ليدخل مارثون الاعمال الفنية في رمضان 2022.

نقطة الوصول
والمسلسل الامريكي سوتس كان قد عرض ب 134حلقة خلال 9 مواسم بدأ في تموز من عام 2011 وانتهى عام 2019 ، وتبدأ احداثه الشيقة عندما يتفق مايك روس مع صديق طفولته تريفور للتجارة بالمخدرات حيث يقوم تريفور بإرسال صديقه لعقد أحد صفقات المخدرات ولكن بسبب ذكاء مايك يكتشف أن هناك كمين من الشرطة، فيقوم بالهرب ليجد نفسه داخل مكتب هارفي سبيكتر الذي كان يجري مقابلات مع طلبة كلية هارفرد، لاختيار محامي مساعد ونقطة الوصول للعمل الموهبة، يبقى مايك في حيرة اذ انه لم يكمل دراسته في كلية القانون بسبب طرده لقيامه بحل الاسئلة عن بعض الطلاب، ومن خلال عدة اسئلة قانونية صعبة ينال اعجاب صاحب الشركة ليجتمع مايك الشاب الذكي الطموح المتقد بالحيوية وحب المغامرة والذي يمتلك ذاكرة تصويرية قوية جدا مع المحامي الشهير هارفي سبيكتر، ومن هنا تبدأ الاحداث حين يقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها في كبرى المدن الامريكية نيويورك رغم المخاطر الشديدة التي قد تعترضهما.

زوجة الامير هاري
النسخة العربية من العمل ستكون ب44 حلقة بواقع ساعة وعشرة دقائق للحلقة الواحدة وبعرض اسبوعي، وفق ما اعلنه متنج العمل عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى الان تجري تصوير حلقات المسلسل ويتضمن 6 شخصيات رئيسية بواقع 3 نجمات و3 نجوم، ويقوم الفنان الشاب اسر ياسين في دور هارفي سبكتير والفنان احمد داوود بدور مايك روس، والممثلة تارا عماد والتي تجد نفسها أمام تحد كبير بلعب شخصية “رايتشل زين” التي قدمت دورها في النسخة الأجنبية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري قبل دخولها العائلة الملكية، وهي حبيبة مايك التي تساعده في عمله ومحامية تسعى لخلق مكانا لنفسها في نفس المجال أيضا.

الصمود لسنوات
وستجسد الممثلة الاردنية صبا مبارك دور جيسيكا بيرسون التي قامت بدورها الفنانة جينا توريس وهي شريكة مؤسسة في شركة المحاماة وصديقة لهارفي.
فهل تستطيع الدراما المصرية التواصل والصمود والعمل لسنوات ولعدة مواسم لإكمال المسلسل؟ وهل ستنسجم الاحداث مع الواقع العربي؟ ام ان هذا العمل هو نقلة نوعية في الدراما المصرية التي كانت ومنذ سنوات تكرر الاحداث والوقائع ولكن بلون مغاير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة