تطبيق «بلي» يوفر خدمة نقل آمنة باسعار اقل

بغداد ـ خاص:
انطلقت في بغداد خدمة جديدة لنقل الركاب عبر تطبيق “بلي” الألماني العراقي للنقل والتوصيل ، وأطلقت منصتها في بغداد، بهدف تحسين التنقل وجعله أوفر بنسبة 50٪ في مدينة بغداد ذات التعداد السكاني الذي يلامس 7.6 مليون نسمة، وتفتخر بلي بوصولها و خلال مدة زمنية قياسية الى ما يقارب 100 الف عميل.
بالدعم الموفر من German Rocket Internet وضعت أساسا واضحا مع عدد من الشباب ذو قدرات المركزة على المشاريع الجديدة ذات الصلة بالتكنولوجيا، مما أدى إلى فتح الطريق لتكييف مهارات جديدة وإبراز الصفات التي يتمتع بها العراق في السوق.
وتعليقًا على إطلاق خدماتها في العراق، قالت المتحدث باسم بلي، سوزان ألبريشت: “إنه لشرف لي أن أعلن أن بلي قد أطلق رسميًا تطبيق الهاتف المحمول لاستقبال الركاب اليوم في بغداد، هذه هي الخطوة الأولى لإحداث ثورة في نشاط النقل والترحال العراقي من خلال تقديم خدمات سهلة المنال وبأسعار مناسبة لجميع أبناء الوطن”.
ويتطلع العاملين على تطبيق “بلي” إلى الوقوف في طليعة خدمة التنقل والترحال الذكي في المنطقة من خلال عروض تنافسية تناسب السائقين والركاب على حدٍ سواء، تضمن الخدمة هذه لمستخدميها تنقل آمن وغير مكلف من خلال الاستخدام المستدام للسائقين مع الحفاظ على الإشراف الدقيق من قبل العاملين على تطبيق من جانب التكنولوجي على الرحلات في جميع أنحاء المدينة، من خلال توفير طريقة نقل آمنة، مبتكر وميسور التكلفة، يمكن تمييز بلي على أنها تقدم في تحسين حياة الأفراد وإلهام المزيد من الابتكارات من خلال طرح تجربة التنقل الألمانية إلى العراق.
قريبًا، يمكنك “بلي” من القيام بجولة في جميع أنحاء البلاد، أنا منفتح على تلقي التعليقات حول تطبيقنا الذي سيكون بمثابة مساعدة لجعل بلدنا أفضل. بحسب مدير مشروع بلي منقذ العزاوي.
وتؤمن شركة “بلي” بالتمييز بالخدمة المقدمة للسوق العراقي، حيث تقدم خدمات متنوعة وبأسعار تنافسية، تقدم خدمات ايكو والخدمة الكلاسيكية وسيارة الاجرة الصفراء، في الاسبوع الماضي أطلق تطبيق بلي خدمة توصيل الطعام التي تغطي الكرخ منطقة المنصور حاليا، وباتت الخدمات متاحة لشريجة واسعة من المستخدمين بما في ذلك الطلاب، والتي تعتبر اول خدمة للنقل حسب الطلب وتقدم 50% كسعر، حيث يعتبر اقل من متوسط سعر السوق.
ويؤكد “بلي” ان تطوير خدماتها متواصل، ولم تحدد الشركة رؤيتها لتكون مجرد تطبيق واحد لنقل الركاب، يهدف “بلي” إلى إنشاء تطبيق Super يوفر للمواطنين مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت مثل الخدمات اللوجستية عند الطلب والتي بدورها تهدف الى جلب قيم التكنولوجيا والابتكار إلى الحياة اليومية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة