الكيوكوشنكاي يحرز برونز العالم

بغداد ـ طه الجنابي:
حقق لاعب منتخبنا الوطني للكيكوشنكاي محمد عباس الميدالية البرونزية في بطولة العالم التي أقيمت منافساتها في العاصمة الكازاخستانية أستانا واستمرت أربعة ايام .
وقال رئيس الاتحاد العراقي للكيكوشنكاي عمار عدنان وهيب رئيس الاتحاد ان اللاعب محمد عباس حصل على الميدالية البرونزية في الوزن المفتوح بعد فوزه على نظيره الجورجي لوشه في نزال تحديد المركزين الثالث والرابع بعد تخطيه خصمه الإسباني ساد كيفن في الدور الاول واللتواني كابلوس ليتأهل الى نصف النهائي، مشيرا الى ان اللاعب محمد عباس تعرض لفطر بعظم قدمه خلال نزاله امام خصمه الإيراني لينسحب ويفقد فرصة المنافسة على الذهبية .
واضاف وهيب ان اللاعبين محمد عمار وزن 85كغم ومصطفى محمد وزن 75 وعدي عبد الواهاب وزن 90 ورعد اسعد وزن80 لم يحالفهم الحظ في تحقيق اَي ميدالية برغم منافستهم القوية في الأدوار النهائية من البطولة .
واوضح رئيس اتحاد الكيكوشنكاي ان الحكام العراقيين كان لهم دور كبير في نجاح البطولة بشهادة الاتحاد الدولي بعد قيادتهم نزالات مهمة في الأدوار النهائية ومثل العراق اربع حكام هم رعد عبد الواحد ورعد ذياب و علاء حسين و علي عمار، واشاد السيد عمار وهيب بدور مدربي المنتخب الوطني عامر محمد و المدرب حيدر فياض اللذين تمكنوا من تأهيل اللاعب محمد عباس بشكل مميز لخوض نزال المركزين الثالث.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة