الأخبار العاجلة

سلة الشباب تحضر لبطولة غربي آسيا

بغداد ـ أحسان المرسومي*
يواصل منتخب الشباب بكرة السلة من مواليد 2002 تحضيراته اليومية في قاعة الشعب للألعاب المغلقة، استعدادته للمشاركة في بطولة غربي آسيا التي تضيفها إيران المدة من 3 ولغاية 8 كانون الأول المقبل، بمشاركة منتخبات “العراق ولبنان وسوريا والأردن وفلسطين وإيران”.
وقال الامين المالي لاتحاد كرة السلة المركزي الدكتور مهند عبد الستار ان التحضيرات تجري على قدم وساق من اجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة تحت اشراف المدرب محمد النجار ويساعده جوتيار محمد.
واشار إلى ان المنتخب سيغادر يوم غدٍ الثلاثاء إلى زاخو لمواصلة تحضيراته عبر معسكر داخلي يستمر حتى 22 من الشهر الجاري، بعدها يعود الفريق إلى بغداد لاكمال ما تبقى من منهاجه، اذ يخوض ما بين 3 ـ 4 مباريات تجريبية مع الأندية العراقية، ثم بعدها يغادر إلى طهران مطلع الشهر المقبل.
واضاف عبد الستار ان المرحلة الثانية من تصفيات غربي آسيا للشباب تضيفها سوريا في شهر شباط من العام المقبل، لافتا إلى ان العراق سيحتضن بطولة غربي آسيا للناشئين من مواليد 2005 في آب من العام المقبل.
وبين الامين المالي ان منتخب الناشئات من مواليد 2005 سيشارك في منافسات غربي القارة التي تضيفها سوريا للمدة من 4 ولغاية 8 كانون الاول المقبل، منوها ان الفريق يواصل تدريباته في السليمانية باشراف المدرب رزكار محمد وشنة حسن.

  • المنسق الإعلامي لاتحاد كرة السلة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة