الأخبار العاجلة

هيفاء حسين: لهجتي شرط مشاركتي في أي عمل عربي

أبوظبي ـ البيان:
سيشارك فيلم «الشجرة النائمة» في مسابقة الأفلام الروائية بمهرجان دبي السينمائي في دورته المقبلة. هذا ما أوضحته الفنانة هيفاء حسين التي تشارك في بطولة الفيلم.
وقالت: انتهينا أخيرا من تصوير الفيلم الذي يشاركني البطولة فيه الفنان البحريني جمعان الروعي وإبراهيم الحساوي ودانة السالم، والعمل من إخراج محمد بوعلي وتأليف فريد رمضان، مؤكدة حال عرض عليها عمل فني مشترك: لن أرفض شرط التواجد فيه بلهجتي الخليجية.
والفنانة هيفاء حسين التي انتقدت الدراما الخليجية من قبل رأت ان نجاحها يتم بالابتعاد عن تكرار الأفكار، ورفع مستوى العمل.
وقالت: المنتجون أحيانا ولأجل أن يوفروا أجور المشاهير من الفنانين يختارون فنانا مبتدئا، أو وجوها غير معروفة وهو ما يؤثر على سوية العمل، وهكذا يمر العمل دون أن يلفت الانتباه.
وأشارت إلى انها انتقائية بداية من قراءة النص، وأوضحت: قد تكون مساحة الدور صغيرة لكن لها حضور كبير في العمل وهذا لا يهمني، والأهم عندي بصمتي التي سأتركها في العمل.
وأضافت: يهمني النص، فقد يكون الكاتب في بداية مشواره ولكن هذا لا يهمني المهم جودة النص، ثم المخرج وهي الخطوة التي بعدها، أنظر إن كان المخرج قد أخرج أعمالا تندرج في إطار قائمة الأعمال المميزة.
وأشارت هيفاء إلى أن بعض القنوات تحرص على أن تقدم أعمالا خاصة خارج شهر رمضان.
وأوضحت: يدفعها إلى هذا أن الأعمال في رمضان لا تأخذ حقها، خاصة وأن الكثير من الناس تتابع الأسماء الكبيرة، كما أشارت إلى متابعتها في رمضان وهي الأعمال التي تشارك فيها الفنانة حياة الفهد، زهرة عرفات، وهيا عبدالسلام، التي اعتبرتها ممثلة هامة برزت في الآونة الأخيرة وتبشر بمستقبل فني مميز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة