اليوم.. الأولمبي يلاقي تركمانستان في ثاني مبارياته بتصفيات آسيا

بغداد ـ الصباح الجديد:
يلعب منتخبنا الأولمبي في الساعة الثانية والربع من ظهر اليوم الاحد مباراته الثانية لحساب المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا تحت 23 المؤهلة إلى النهائيات عندما يلاقي نظيره التركمانستاني في ملعب ستاد باس بإيران.
واكتسح المنتخب الأولمبي ، نظيره اليمني بخماسية نظيفة، أول أمس، في افتتاح مشواره بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 عامًا.
خماسية أسود الرافدين حملت توقيع أمير العماري «هدفين» ومراد محمد «هدفين» وحسين جبار.وبدأ الأولمبي العراقي، المباراة ضاغطًا وتمكن من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15 عبر أمير العماري.واستمر ضغط المنتخب العراقي، ليعزز تقدمه بهدف حسين جبار في الدقيقة 40.وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، حصل الأولمبي على ركلة جزاء، سجل منها أمير العماري الهدف الثالث لأسود الرافدين.. وفي الشوط الثاني، عزز المنتخب الأولمبي العراقي، النتيجة حيث حصل على ركلة جزاء ثانية سجل منها مراد محمد، الهدف الرابع في الدقيقة 65، قبل أن يختتم نفس اللاعب، الخماسية في الدقيقة 78.
وفاز إيران على تركمانستان بثلاثة اهداف لهدف واحد في الجولة الاولى، فيما يلعب أيران اليوم امام اليمن في الساعة الخامسة والربع مساء في ستاد باس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة