سر جمال سلمى حايك

الصباح الجديد – وكالات:
تحدّثت النجمة العالمية سلمى حايك عن أسرار بشرتها الجميلة، الى صحيفة “نيويورك تايمز”، كاشفة انها لا تغسل وجهها بالماء يوميا، بل تستعمل “ماء الورد” بديلا عنه، مشيرة الى ان غسيل الوجه بالمياه بكثرة يفقده عناصر الزيوت الطبيعية.
كما كشفت انها لا تلجأ في حياتها الاعتيادية الى مستحضرات التجميل، بل عند التصوير فقط، بحسب “نورت”.
الجدير ذكره ان حايك تنفي دائماً إجراءها أي عمليات تجميل، مؤكدة أن جمال الروح أهم بكثير من المظهر الخارجي، وتؤكد دائما أنها في الـ50 من عمرها، وهذا لا يزعجها إطلاقاً، وأنها لا تخجل من التصريح بعمرها الحقيقي.
وبدأت الممثلة المكسيكية سلمى حايك حياتها الفنية بالعمل في الإعلانات التليفزيونية بالمكسيك، وبعد أن حققت بعض النجاح انتقلت إلى لوس أنجليس وبعد أن عملت بأدوار صغيرة في أفلام متعددة، لفتت انتباه وانظار المنتجين والمخرجين الى موهبتها وجمالها.
بدأت سلمى تظهر كممثلة محترفة بعد دورها في فيلم (Desperado) عام 1995 وتعدّ سلمى أول ممثلة مكسيكية تصبح نجمة من نجوم هوليود بعد دورها الجريء في فيلم (Dolores Del Rio)
اختيرت سلمى في استفتاء مجلة بيبول الأميركية كواحدة من أجمل خمسين شخص في العالم عام 1996.
مثلت حايك عدة أفلام دراما بالإنجليزية والإسبانية، واقتحمت سينما هوليوود لدرجة أنها لُقبت ب”قنبلة هوليوود”. وكانت البطلة الأولى بعدة مسلسلات مكسيكية. ومن أفلامها “اسك ذا دست” مع كوللين فيريل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة